بخطة ماكرة|برشلونة يزلزل استقرار نابولي قبل موقعة الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 16/02/2022
154
منذ سنتين
بخطة ماكرة|برشلونة يزلزل استقرار نابولي قبل موقعة الدوري الأوروبي

يحاول فريق برشلونة زلزلة استقرار فريق نابولي الإيطالي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما، في الدوري الأوربي لكرة القدم، بعد وداعه لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "كامب نو" مواجهة برشلونة ونابولي، في ذهاب ملحق خروج المغلوب من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021 - 2022.

وانتقل البارسا إلى مواجهات الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة عن بنفيكا وصيف المجموعة.

خطة برشلونة لزلزلة استقرار نابولي قبل مواجهة الدوري الأوروبي


وتسعى إدارة برشلونة للحصول على توقيع قلب دفاع نابولي، كاليدو كوليبالي، الذي تألق بشدة رفقة منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ومع النادي البارتينوبي منذ سنوات.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن برشلونة يبحث عن بديل للاعب ماتياس دي ليخت بعد تعقد المفاوضات بين البارسا ويوفنتوس بسبب الشروط التي وضعها البيانكونيري، ويركزون في الوقت الحالي مع كوليبالي.

وارتبط كوليبالي بالانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقده مع نابولي في عام 2023، ويبدو أنه لا ينوي التجديد، ويقترب من الرحيل في الصيف المقبل.

طالع أيضًا: نجم نابولي يوجه تحذير شديد اللهجة لبرشلونة قبل لقاء اليوروباليج

كوليبالي يعد قلب دفاع وصمام أمان نابولي في السنوات الأخيرة، ولا يرغب رئيس النادي البارتينوبي، أوريليو دي لورينتس، في بيعه بأقل من 80 مليون يورو.

وقدم السيت عرضًا بقيمة 60 مليون خلال الصيف الماضي، لكن المفاوضات لم تنجح وبقي السنغالي في ناديه، ولكن في السوق المقبلة، قد يتخلى نابولي عن اللاعب مقابل 40 مليون يورو.

ويسعى برشلونة لتعزيز خد دفاعه من أجل تدعيم مشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز، لإعادة البلوجرانا للمسار الصحيح والتتويج بالبطولات بعد تراجعه عنها في الموسم الحالي، لكن قد يفكر في التعاقد مع أحد اللاعبين في مركز المدافع المركزي بدون تكلفة.

ويعد أندريس كريستينسين مدافع تشيلسي هو الأقرب للانضمام إلى البارسا، بجانب النجم كوندي من إشبيلية، الذي يثير إعجاب تشافي، لكنه يمتلك شرطًا جزائيًا يصل إىلى 80 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صفقة القرن يا لابورتا.. صديق هالاند يعلن انتقاله لبرشلونة

بعد حياة مليئة بالفوضى.. خطوتان أعادت ديمبيلي للحياة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن