ضربة قاضية إيطالية تنقذ برشلونة من كارثة في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 22/02/2022
698
منذ سنتين
ضربة قاضية إيطالية تنقذ برشلونة من كارثة في الدوري الأوروبي

تعرض نابولي لضربة قاضية، خلال مواجهته أمام كالياري، التي إقيمت مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وذلك قبل 3 أيام فقط من مباراة برشلونة.

ويستقبل نابولي نظيره برشلونة، يوم الخميس المقبل، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إياب الملحق المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وفرض نابولي يوم الخميس الماضي التعادل الإيجابي على برشلونة بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو.

وخطف نابولي تعادلا صعبا من أرض مضيفه كالياري (1-1)، ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري الإيطالي.

أهدر نابولي فرصة مزاحمة ميلان على صدارة الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين خلف ميلان المتصدر، ومبتعدا بفارق الأهداف خلف إنتر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

صدمة نابولي أمام برشلونة في إياب الدوري الأوروبي:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نابولي سيفقد لاعبه الظهير الأيمن الإيطالي جيوفاني دي لورينزو في مواجهة الإياب أمام برشلونة، بعد أن غادر لقاء كالياري مصابا.

وأوضحت أن جيوفاني دي لورينزو تعرض للإصابة في الدقيقة (27)، بعد اصطدام قوي في الرأس مع ألتاري لاعب كالياري، وسيتم تقييم حالته خلال الساعات المقبلة.

وغاب في مواجهة الذهاب عن نابولي، إصابة الثنائي المهاجم ماتيو بوليتانو، ولاعب الوسط ستانيسلاف لوبوتكا، بسبب الإصابات العضلية التي ضربت الثنائي.

رسالة فيران توريس لجماهير برشلونة بعد التعادل مع نابولي:


ونشر توريس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له قبل تسجيل هدف التعادل، وعلق عليها قائلًا: "هذا لا ينتهي هنا، والجهد ينتهي دائمًا بالنتائج".

وسجل هدف التعادل لبرشلونة الأمس أمام نابولي من ضربة جزاء، فيران توريس، بعد سجل الكرة بقوة على أقصى يمين حارس الفريق الإيطالي.

وكان فيران توريس انضم إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويرتبط المهاجم بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2027.

ومنذ انضمام المهاجم الإسباني إلى برشلونة، شارك مع القلعة الكاتالونية في 6 مباريات بمختلف البطولات، نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين أخرين لزملائه.

اقرأ أيضا

موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

الكشف عن سبب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة سابقا

حمل تطبيق سعودي الآن