تشيلسي يغري ديمبيلي للرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم

تاريخ النشر: 24/02/2022
63
منذ سنتين
تشيلسي يغري ديمبيلي للرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية المشاركة في تشكيلية الفريق الفترة المقبلة، وفق لما أوردته آخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم.


تشيلسي يفاوض ديمبيلي


وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مع ديمبيلي، من أجل التوقيع معه في نهاية الموسم الحالي.

تشيلسي يحاول أن يغري ديمبيلي بالراتب الكبير الذي سيحصل عليه في حال انضمامه، كما يسعى النادي أيضًا للتوقيع مع سيرج جانابري نجم بايرن ميونخ الألماني.

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة.  

اقرأ أيضًا:

 ديمبيلي لديه اهتمامات من أندية أوروبية، خاصة في الدوري الإنجليزي، حيث يسعى تشيلسي لضمه، بينما كاد يحصل باريس سان جيرمان على توقيع اللاعب خلال فصل الشتاء الحالي، للتجمد المفاوضات بين الناديين بعد أن طلب برشلونة الحصول على مبلغ مالي كبير نظير بيعه إلى فرنسا. 

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| لقاء مصيري لبرشلونة في اليوروباليج ودوري إنجليزي

عودة ميسي لبرشلونة في صيف 2022.. التصريح الأهم منذ بداية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن