جواو فيليكس يسير على خطى رونالدو ضد مانشستر يونايتد برقم فريد

تاريخ النشر: 23/02/2022
161
منذ سنتين
جواو فيليكس يسير على خطى رونالدو ضد مانشستر يونايتد برقم فريد

نجح البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، في السير على خطى مواطنه المخضرم كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحقيق رقم فريد.

وتواجد جواو فيليكس على رأس التشكيلة الأساسية التي تخوض مواجهة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد في لقاء ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمقامة على ملعب "واند ميتروبوليتانو"، معقل الروخيبلانكوس.

وبعد دقائق قليلة من انطلاق المباراة، وتحت مرأى ومسمع من رونالدو، نجح فيليكس في أن يسجل هدفًا في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

هذا الهدف جعل فيليكس يحقق رقمًا فريدًا، بعد رونالدو، حيث أصبح اللاعب البرتغالي الأول الذي ينجح في تسجيل هدفًا ضد مانشستر يونايتد منذ مواطنه في نوفمبر 2018.

طالع أيضًا: عرض مفاجئ لضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد


وتقدم أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد في الشوط الأول من المباراة بهدف فيليكس ، ولم ينجح الشياطين الحمر في تسديد أي تصويبة على مرمى الروخيبلانكوس، تحت قيادة رونالدو.

حقائق عن مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد


تواجه أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في نفس الموسم الأوروبي مرة واحدة فقط من قبل، "كأس الكؤوس الأوروبية 1991- 1992"، عندما قام الفريق الإسباني بإقصاء منافسه الإنجليزي 4 - 1، في مجموع المباراتين في دور الـ 16.

كانت الزيارة السابقة الوحيدة لمانشستر يونايتد إلى أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب في موسم 1991 - 1992، في كأس الكؤوس على ملعب فيسنتي كالديرون، عندما تعرضت التشكيلة الأساسية التي شارك فيها كل من بيتر شمايكل ودينيس إروين وستيف بروس وبول إينس وبريان روبسون ومارك هيوز، للهزيمة 3 - 1 من قبل لاعبي لويس أراوجونيس

خسر أتلتيكو مدريد كل من آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا، ضد الفرق الإنجليزية، هو ضعف عدد الهزائم التي تعرضوا لها ضد الفرق الإنجليزية في أول 12 مباراة في البطولة، فاز 4 وتعادل 4 وخسر 2.حقائق عن مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد 

اقرأ أيضا

مباشر.. مواجهة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

مباشر| مواجهة ريد بول سالزبورج وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن