عرض مفاجئ لضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 16/02/2022
316
منذ سنتين
عرض مفاجئ لضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر الفترة المقبلة.

وعاد كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعد رحلة دامت لمدة ثلاث سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

ويتألق كريستيانو رونالدو، هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل في جميع مباريات الشياطين الحمر هذا الموسم.


طالع أيضًا..  بعد ضربة مبابي الموجعة.. بيريز يجهز لحرب كبيرة من أجل هالاند

فريق مفاجئ يرغب في ضم كريستيانو رونالدو:


أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن نادي روما الإيطالي الذي يقوده فنيًا البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا لموسم (2022 -2023).

الصحيفة، شددت على أنه بسبب وضع مانشستر يونايتد المتذبذب في ترتيب جدول الدوري وعدم حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، قد يجعل البرتغالي يفكر في الرحيل عن الشياطين الحمر في الصيف القادم.

وأشار التقرير إلى أن مستقبل البرتغالي في مانشستر يونايتد بات غير مؤكد، وهناك اهتمام من باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب البرتغالي، وبدرجة أقل بايرن ميونخ.

وظهر اهتمام من نادي روما الإيطالي، بضم البرتغالي رونالدو، وذلك بأوامر من جوزيه مورينيو، مواطنه البرتغالي والذي قضى معه 3 سنوات في ريال مدريد من 2010 حتى 2013، وفق لصحيفة "الصن". 

اقرأ أيضا

رسالة نارية من كريستيانو رونالدو إلى مشجعي كرة القدم

هل يطيح رالف رانجنيك بكريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن