النصر "يخطف" نجم الاتحاد والهلال يرد.. صفقة الموسم المدوية

تاريخ النشر: 23/02/2022
1628
منذ سنتين
النصر يخطف نجم الاتحاد والهلال يرد.. صفقة الموسم المدوية
على الرغم من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، وعدم فتح باب الميركاتو الصيفي، حتى الآن، إلا أنه لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الأندية الكبرى؛ خاصة الهلال والنصر.

وشهد الميركاتو الشتوي الماضي، العديد من الصفقات الكبرى؛ أبرزها انتقال النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، من النصر إلى الاتحاد، بالإضافة إلى تعاقد الهلال، مع الرباعي المحلي "محمد العويس، سعود عبدالحميد، عبدالرحمن العبيد، عبدالإله المالكي".

اقرأ أيضًا

أما النصر، اكتفى بصفقة شتوية واحدة فقط، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي.

* صفقة من العيار الثقيل..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي خالد بن عبدالعزيز، عن حسم نادي عاصمي، صفقة دولية من العيار الثقيل، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

تابع في "سعودي سبورت"
 
وكتب ابن عبدالعزيز عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان خاص: "لاعب محلي دولي، انهى اتفاقه مع نادي عاصمي، للانتقال إليه، ابتداءً من الصيف القادم".

- إذًا.. من هو هذا اللاعب الدولي ومن هو النادي العاصمي؟!


أكثر اسم تسلط عليه الأضواء حاليًا؛ هو الساحر فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو من عام 2022.

وحتى الآن، لم يتوصل المولد، إلى اتفاق مع الاتحاد، على تجديد عقده، وسط تأكيدات على عدم تمسك إدارة أنمار الحائلي، باللاعب.

ويُعتبر المولد، هدفًا كبيرًا للغاية، لنادي النصر، الذي حاول التعاقد معه أكثر من مرة، كما وضعه الهلال، كـ"بديل" أول في حال فشل في ضم محمد الكويكبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

اقرأ أيضا

إيقاف نجم النصر وتاليسكا يحرم الهلال من جماهيره.. مفاجأة كبرى

رحيل تاليسكا وضم أسطورة الهلال.. تعرف على ميركاتو النصر الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن