تاليسكا "يقلد" حمد الله.. 6 اتهامات أخلاقية ضد نجم النصر

تاريخ النشر: 23/02/2022
1740
منذ سنتين

لمدة عامين، كان المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السابق والاتحاد الحالي، بطل الرواية في الكرة السعودية، من خلال مشاكله المستمرة.

 
ولكن.. يبدو أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر، استلم راية "المشاكل" من حمد الله، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

- اقرأ أيضًا

"رحيل تاليسكا وضم أسطورة الهلال".. تعرف على ميركاتو النصر الكبير
 
ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز مشاكل تاليسكا، سواء مع المنافسين، أو حتى مع زملائه اللاعبين في النصر، وذلك منذ انضمامه إلى الفريق الأول، في صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني..
 

* هاهاها.. أنا نصراوي

أولى أزمات تاليسكا، بدأت عندما سخر من الهلال، بالفيديو الشهير "هاهاها.. أنا نصراوي"، وذلك بعد أن تراجع عن اتفاقه مع الزعيم، مفضلًا الانتقال إلى النصر، بدلًا منه.

 

فيديو تاليسكافيديو تاليسكا

 

* الشماتة في حمد الله

لم تمر سوى أسابيع قليلة من انضمامه للنصر، حتى دخل تاليسكا، في خلافات مع زميله حمد الله، حيث سخر من تضييعه للفرص، أمام الاتحاد، كما شمت في تدخل أحمد حجازي "العنيف"، عليه.

 

أحمد حجازي وحمد اللهأحمد حجازي وحمد الله

 

* خناقة عبدالفتاح عسيري

إلى جانب حمد الله، دخل تاليسكا، في أزمة مع عسيري، حيث اتهمه بـ"التظاهر" بالإصابات، وذلك بعد أن زعم الأخير، أن أجانب النصر، يحصلوا على امتيازات، لا يستحقونها.

 

أندرسون تاليسكا وعبدالفتاح عسيريأندرسون تاليسكا وعبدالفتاح عسيري

 

* اتهامات ضد حمد الله

تاليسكا جدد أزمته مع حمد الله، بعد رحيل الأخير عن النصر، وذلك عبر وسائل الإعلام، حيث اتهمه بالقيام بتصرفات مشينة، داخل غرف ملابس الفريق.

 

عبدالرزاق حمد الله وأندرسون تاليسكاعبدالرزاق حمد الله وأندرسون تاليسكا

 

* الطرد الأول مع النصر

أمام أعين حمد الله بالذات، حصل تاليسكا، على الكارت الأحمر الأول له مع النصر، عندما طرد من مباراة الاتحاد؛ إثر اعتداءه على برونو هنريكي.

 

طرد تاليسكا أمام الاتحادطرد تاليسكا أمام الاتحاد

 

* تصرفات مشينة في الديربي

أما آخر أزمات تاليسكا، حتى الآن، كانت في ديربي الكأس أمام الهلال، عندما سخر من سالم الدوسري، قبل أن يحتفل بشكل غير رياضي، أمام جماهير الزعيم. 

 

أندرسون تاليسكا أمام الهلالأندرسون تاليسكا أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن