رحيل البليهي مطلب .. نجم الهلال يواجه انتقادات عنيفة بسبب النصر

تاريخ النشر: 22/02/2022
30117
منذ سنتين
رحيل البليهي مطلب .. نجم الهلال يواجه انتقادات عنيفة بسبب النصر

شن الإعلامي الرياضي أحمد المصيبيح، هجوم شديد اللهجة على اللاعب علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعدم ما حدث في لقاء ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي فريق النصر.

 
نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب النصر (2-1)، مساء اليوم الإثنين، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك، في العاصمة الرياض، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وترددت أنباء عن محاولة المدافع الدولي، تكرار غرز العلم، من جديد، بعد فوز الهلال على النصر، اليوم الإثنين، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.
 
البليهي، قام بتقليد البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر، بعد نهاية المباراة، وذلك انتقامًا من سخرية الأخير، من سالم الدوسري، نجم الهلال، خلال ديربي كأس الملك.
 
وقال أحمد المصيبيح في تصريحات تليفزيونية: "المدافع الكوري جانج هيون سو غطى عيوب كثيرة، للاعب علي البليهي، اللي أنا إلى الآن لست مقتنع إنه يرتدي قميص الهلال".
 
وأضاف الإعلامي الرياضي: "يزعل من يزعل، البليهي لا يليق بأخلاقه وحماقته إنه يلعب للهلال، لاعب لا يستفيد من أخطائه البدائية، كان المفروض اليوم يطرد، إذا طبق الحكم القانون".
 
وتابع أحمد المصيبيح: "البليهي دائما ما يحرج فريقه ويرتكب أخطاء ساذجة، متى يتعلم؟، نادي الهلال صاحب عقلية جميلة، ولكن البليهي مأساة ونشاز في العقل الهلالي".
 
وواصل الإعلامي الرياضي هجومه على البليهي، قائلا: "ما هو بأخلاق الهلال حتى بعد المباراة في فرحته ما تعجبني، هناك ناس يحبون تلك الحركات واستفزاز الخصم، ولكن أنت فائز احترم خصمك، أفرح وأذهب لجمهورك".
 
واختتم أحمد المصيبيح، تصريحات: "إذا البليهي يقوم نفسه ويجلس مع حاله ويترك عنه الناس التي تسفق له على الفوضى اللي يسويها، ربما أموره تتحسن".  

اقرأ أيضا

غرزة ثانية لعلم الهلال في مرسول بارك.. البليهي يفاجئ النصر

صباحات الهلال| الزعيم يخلط النصر في بليهي بارك

حمل تطبيق سعودي الآن