صورة تهز الهلال.. البليهي "غاضب" من قرار بن نافل

تاريخ النشر: 15/02/2022
742
منذ سنتين
صورة تهز الهلال.. البليهي غاضب من قرار بن نافل

أعرب علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن حزنه الكبير، من قرار مجلس إدارة فهد بن نافل، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والهلال يُعاني من تراجع كبير في النتائج، على المستوى المحلي، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

وهذا التراجع الكبير في النتائج، دفع الإدارة، لإقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، بدلًا منه.

* غضب البليهي في الهلال..


ونشر البليهي عبر حسابه بتطبيق "سناب شات"، اليوم الثلاثاء، صورة جارديم؛ في إشارة إلى حزنه على رحيل المدير الفني البرتغالي، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

 

علي البليهيعلي البليهي

 

والبليهي كان عنصرًا أساسيًا، في جميع مباريات الزعيم الهلالي،  تحت قيادة ليوناردو جارديم، حتى عندما تراجع مستواه نسبيًا، في فترة من الفترات.

وجارديم تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وحقق معه ثنائية دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

وشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، حيث حقق فوزًا تاريخيًا أمام الجزيرة الإماراتي، بسداسية مقابل واحد، قبل أن يخسر بهدف مقابل لا شيء، في مباراة ملحمية أمام تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات نصف النهائي.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، سقط الهلال، بنتيجة مذلة أمام الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد.

اقرأ أيضا

صحف العالم.. ماذا قالت عن إقالة جارديم من الهلال؟

تاريخ أسود يخيف الشباب أمام الهلال .. عقدة ممتدة من 2933 يوما

حمل تطبيق سعودي الآن