"غرزة ثانية لعلم الهلال في مرسول بارك".. البليهي يفاجئ النصر

تاريخ النشر: 19/02/2022
1835
منذ سنتين
غرزة ثانية لعلم الهلال في مرسول بارك.. البليهي يفاجئ النصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، يوم الإثنين القادم، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022.


والهلال صعد إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الرائد (2-0)، بينما تخطى النصر، عقبة الاتفاق، بهدف وحيد فقط، في دور الـ16.

* اقرأ أيضًا
 
ولقاء الهلال والنصر؛ هو الأول بينهما على ملعب "مرسول بارك"، منذ موقعة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والتي انتهت بفوز قلعة الزعيم، بهدفين مقابل واحد.

وفي هذا الديربي الآسيوي، أثار علي البليهي، قلب دفاع الزعيم، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، عندما قام بـ"غرز" علم الهلال، في منتصف ملعب "مرسول بارك"، الخاص بنادي النصر؛ حيث تم توقيع غرامات مالية عليه، من الاتحاد القاري.

- إذًا.. هل يقرر البليهي "غرزة" العلم في ديربي الكأس؟!


سؤال تم توجيهه إلى البليهي، قبل يومين من الديربي المنتظر، وذلك في "مقطع فيديو"، اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مدافع الهلال، في رده على هذا السؤال: "لا لا.. خلاص"؛ في إشارة إلى عدم تكراره "غرزة" العلم، أمام نادي النصر، حتى إذا فاز فريقه.


وشدد علي البليهي، على أنه يركيزه على هدف واحد فقط؛ وهو فوز الهلال في المباراة، والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مطالبًا جماهير الزعيم، بأن يدعوا لهم بالتوفيق.

اقرأ أيضا

رامون دياز يخيف النصر بسيناريو 2017.. الهلال بطل الكأس

النصر يخطف نجم فرنسي كبير.. هدية آل معمر للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن