ذهبي النصر بعد الهزيمة أمام الهلال : "ما يحدث قلة أدب"

تاريخ النشر: 22/02/2022
1525
منذ سنتين
ذهبي النصر بعد الهزيمة أمام الهلال : ما يحدث قلة أدب

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، يدور، اليوم الثلاثاء، بشأن كواليس ديربي العاصمة الرياض، الذي تفوق خلاله الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، من قلب الطاولة على النصر، (2-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.


تعليق صادم بعد ديربي النصر والهلال

بدا الأمير الوليد بن بدر، عضو القائمة الذهبية في النصر، غاضبًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إذ كتب: "في رياضتنا.. هناك من لا يعرف معنى الحياء، ولكن.. ما يحدث حاليًا يعتبر قلة أدب!".


وتفاعل الجمهور النصراوي، مع تعليق "ذهبي" النصر، بشأن ما صاحب سقوط الفريق الأول أمام الهلال، حيث كانت القرارات التحكيمية غير مرضية، على حد تعبيرهم.

وكان الرئيس مسلي آل معمر، غاضبًا في التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها، بعد خسارة النصر، مطالبًا وزير الرياضة، بالتدخل العاجل في أزمة التحكيم في الكرة السعودية.

وظهر أيضًا أديب العمري، عضو ذهبي النصر، غير راضٍ عما يحدث في المشهد الرياضي السعودي، مضيفًا عبر حسابه الرسمي على تويتر: "سأعود إلى المدرج الذي لا حول له ولا قوة إلا بالله".

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.. البرازيلي أندرسون تاليسكا لوح بيديه، اعتراضًا على القرارات التحكيمية في أثناء مغادرة ملعب مرسول بارك، والكاميروني فينسينت أبو بكر، قال نصًا: "لنلعب التنس أفضل".

يشار إلى أن النصر يتبقى له فقط المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل احتلاله المرتبة الثانية بـ41 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

اقرأ أيضا

شاهد| أهداف ربع نهائي كأس الملك.. الهلال يهزم النصر وسقوط الأهلي

فيديو من ديربي النصر والهلال.. الخيبري يشتبك مع سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن