"الهلال والنصر هو كلاسيكو الأرجنتين"..صحف العالم تعلق على الديربي

تاريخ النشر: 22/02/2022
315
منذ سنتين
الهلال والنصر هو كلاسيكو الأرجنتين..صحف العالم تعلق على الديربي

يتواصل الحديث بشأن خسارة النصر أمس أمام الهلال، خلال النتيجة التي جمعت الفريقين، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حين تفوق الزعيم بنتيجة (2-1).

وصعد كل من الشباب، الهلال، الفيحاء والاتحاد إلى نصف النهائي، بينما أقصي كل من النصر، الأهلي، الباطن والتعاون من منافسات ربع النهائي.وسجل تاليسكا هدف النصر الوحيد في الدقيقة 17، بينما تعادل أوديون إيجالو في الدقيقة 62 ثم تقدم سالم الدوسري في الدقيقة 80 لمصلحة الهلال.

صحف العالم تتحدث عن خسارة النصر أمام الهلال

ويرصد سعودي سبورت، رد فعل الصحف العالمية، على خسارة النصر، وتفوق الأرجنتيني رامون دياز مدير الهلال الفني على مواطنه ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر.الهلالوتحدث صحيفة "Tyc" الأرجنتينية، عن تفوق رامون دياز على غريمه أنخيل روسو في النصر، وأشارت إلى تفوق مدرب الهلال وقلبه لنتيجة المباراة بعد التأخر في النتيجة.وأشارت الصحيفة إلى موعد المواجهة المقبلة بين الهلان والنصر، حيث يتواجها من جديد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الثالث من مارس المقبل.

 

الهلالصحيفة "TNT Sports" الأرجنتينية أيضًا كتبت عن المواجهة، وأبرز فوز الهلال بهذا العنوان: "من فاز, نزال ريفير بليت وبوكا جونيورز .. هلال رامون دياز يفوز على نصر ميجيل روسو.

 

هلالنجم المباراة، أوديون إيجالو، سيطر على عنواين الصحف الوطنية في نيجيريا، حين تحدثت عن هدفه الذي أعاد الهلال من جديد إلى أجواء المباراة، معتبرة إيها ملهم للزعيم أمام النصر.صحيفة "bsnsports" النيجيرية، وصفت أداء إيجالو، بصاحب العمل الشاق، وذكرت هدفيه في الشباب خلال الأسبوع الماضي في الدوري.

 

 

النصر

وفي البرازيل، كتبت صحيفة "besoccer" عن مجهود تاليسكا، الذي لم يكن كافيًا لحصد الانتصار للنصر أمام الهلال في ربع النهائي.

إقرأ أيضًا:

نجم النصر يكتب التاريخ.. "رغم الخسارة أمام الهلال" 

خبير تحكيمي يحسم "جدل" النصر والهلال.. طرد الدوسري و3 ضربات جزاء 

بعد الهلال.. جارديم "ينافس" مدرب الاتحاد في الوجهة القادمة 

 

ووصفت الصحيفة الهلال بفريق الأمراء، حيث لم يتمكن النصر أمامهم من الحفاظ على النتيجة، والخروج ببطاقة العبور

اقرأ أيضا

ساق نجم النصر.. صورة تدين سالم الدوسري مع الهلال

صباحات الهلال| الزعيم يخلط النصر في بليهي بارك

حمل تطبيق سعودي الآن