كيف فرّط برشلونة في "نيمار" الجديد؟

تاريخ النشر: 22/02/2022
669
منذ سنتين
كيف فرّط برشلونة في نيمار الجديد؟

فرّط نادي برشلونة الإسباني في حسم صفقة انتقال الموهبة البرازيلية، صامويل لينو، الذي وصفته الصحف البرازيلية والبرتغالية بـ "نيمار الجديد"، بعد أن كان قريبًا من ضمه، ليخطف خدماته أتلتيكو مدريد نادي العاصمة.

راقب برشلونة لاعب فريق جيل فيسنتي البرتغالي الحالي، لينو، بعدما لفت الأنظار إليه بسبب موهبته المميزة، وقد تم إجراء اتصالات مع وكلاءه من أجل ضمه في الصيف الماضي.

وكانت المفاوضات تؤكد على أن التعاقد مع اللاعب سيكون من أجل تدعيم صفوف الفريق "ب" في البارسا، مع الاستعانة به في الفريق الأول على فترات، لكن باءت المفاوضات بالفشل بين اللاعب وبرشلونة، بعدما رّكزت إدارة البلوجرانا في توجيه استثماراتها لجلب المغربي عبدالصمد الزلزولي.

أتلتيكو مدريد يخطف صامويل لويز "شبيه نيمار" من برشلونة رسميا


في جانب آخر، كان هناك من يتربص باللاعب من أجل التعاقد معه، حيث راقبه أتلتيكو مدريد لعدة أشهر، قبل أن يظهر ويوقع معه على عقد، بداية من الموسم المقبل، وسيلعب مباشرة مع الفريق الأول وليس كما أراد برشلونة، نظرًا لإمكانات الصبي الكبيرة.

طالع أيضا: فيديو|سواريز يسجل هدف أسطوري مع أتلتيكو مدريد في شباك أوساسونا

لينو لاعب كرة قدم استثنائي، يستطيع اللاعب بكلتا قدميه بشكل جيد، ومراوغ جيد للغاية خاصة في المواقف التي تجعله وجهًا لوجه أمام المنافس.

اهتم عدة أندية كبرى في البرتغال بضم لينو، لكن رغبة اللاعب كانت كفيلة ليغير وجهته، حيث أراد دومًا أن يلعب في الدوري الإسباني، وسيفعل بالتأكيد مع أتلتيكو.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية إيطالية تنقذ برشلونة من كارثة في الدوري الأوروبي

برشلونة يصعق نجمه الهولندي.. أرجوك استعد للرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن