فيديو "يحرج" النصر.. اعتداءات من بيتي وتاليسكا ضد نجم الهلال

تاريخ النشر: 22/02/2022
926
منذ سنتين
فيديو يحرج النصر.. اعتداءات من بيتي وتاليسكا ضد نجم الهلال

ما يزال الحديث في الشارع الرياضي السعودي، يدور، اليوم الثلاثاء، بشأن كواليس ديربي العاصمة الرياض، الذي هزم فيه الهلال، النصر، بهدفين مقابل هدف.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، في قلب الطاولة على النصر، (2-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء أمي الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

سالم الدوسري يعتدي على نجم النصر

في ديربي العاصمة الرياض، ركز النقاد الرياضيون في تعليقاتهم، على ما بدر من النجم سالم الدوسري، ضد البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما "دهس" نجم الهلال على قدم متوسط النصر.


وتجاهل الحكم الجزائري مصطفى غربال، ما فعله سالم الدوسري، حيث نجا نجم الهلال من الحصول على أي بطاقة ملونة، صفراء كانت أو حمراء، كما أنه لم يراجع اللقطة الجدلية في شاشة تقنية الفيديو.


ونشر الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة، يظهر خلالها الدم ينزف من ساق أنسيلمو، بينما أكد الخبير التحكيمي فهد المرداسي أن سالم الدوسري، استحق الحصول على بطاقة حمراء.

وتداولت الجماهير النصراوية، عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، ما بدر من سالم الدوسري، مجددًا، ضد أنسيلمو، دون عقوبة قانونية، سواء بطاقة حمراء أو إيقاف.

وتجاهلت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في الواقعة السابقة، معاقبة سالم الدوسري، بالغرامة المالية أو الإيقاف أو ما إلى ذلك، ما أثار غضب النصر.

وكان الدوسري تسبب في "جرح" في رأس أنسيلمو دي مورايس، في مباراة النصر والهلال، في الدور الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما فاز الأصفر (2-0).

زاوية أخرى.. اعتداءات ثنائي النصر على نجم الهلال

على الجانب الآخر، أبدى قطاع من جمهور الهلال، اندهاشه من التركيز مع خطأ سالم الدوسري، رغم أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ارتكبا واقعة مشابهة.


ويظهر في هذا الفيديو، دهس أندرسون تاليسكا على قدم سالم الدوسري، فيما اكتفى غربال بـ"بطاقة صفراء" فقط، الأمر الذي لم يرض بعضًا من جماهير الهلال.


ويبدو في مقطع الفيديو الأخير، أن سالم الدوسري كان هو محور ديربي العاصمة الرياض، حيث اعتدى بـ"مرفقه"، هذه المرة، النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز على نجم الهلال، دون بطاقة حمراء.

يشار إلى أن الهلال تأهل لملاقاة الشباب في نصف نهائي كأس الملك، في موعد يحدد لاحقًا.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال .. استقالة عضو ذهبي من النصر

النصر VS الاتحاد السعودي .. 3 عقوبات تقود لتحالف آل معمر والبلطان

حمل تطبيق سعودي الآن