بسبب الهلال .. استقالة عضو "ذهبي" من النصر

تاريخ النشر: 22/02/2022
2633
منذ سنتين
بسبب الهلال .. استقالة عضو ذهبي من النصر

أعلن أحد أعضاء الشرف الذهبيين في نادي النصر، استقالته من منصبه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، اعتراضًا على القرارات التحكيمية في مباراة الهلال.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، في قلب الطاولة على النصر، (2-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء أمي الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

استقالة عضو ذهبي من النصر

وأبدى أديب العمري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، غضبه مما بدر من الحكم الجزائري مصطفى غربال في ديربي النصر والهلال، ملوحًا بانسحابه من المشهد الرياضي السعودي.

وأكد أن منصبه الشرفي، مسؤولية أمام جماهير النصر، مضيفًا: "إما أن نقوم بحماية حقوقهم أو نعتذر عن المسؤولية".

وتابع: "ما دام الحفاظ على حقوق الجماهير غير مستطاع، سأترك العضوية، متجهًا إلى المدرج الذي لا حول له ولا قوة إلا بالله"، في إشارة إلى تخليه عن العضوية الذهبية في النصر.

قرارات تحكيمية جدلية في مباراة النصر والهلال

واعترض النصر على احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال، سجل منها سالم الدوسري، هدف الفوز في الدقيقة 80، بجانب عدد آخر من القرارات التحكيمية، ربما كان عدم "طرد" سالم الدوسري وعلي البليهي، أبرزها.


يشار إلى أن الهلال تأهل لملاقاة الشباب في نصف نهائي كأس الملك، في موعد يحدد لاحقًا، بينما يتبقى أمام النصر، فقط المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

إدارة النصر تمنع البليهي من غرز علم الهلال مجددا.. بهذه الطريقة

فيديو طريف.. هكذا احتفل وليد الفراج بـفوز الهلال على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن