النصر VS الاتحاد السعودي .. 3 عقوبات تقود لتحالف آل معمر والبلطان

تاريخ النشر: 22/02/2022
9048
منذ سنتين
النصر VS الاتحاد السعودي .. 3 عقوبات تقود لتحالف آل معمر والبلطان
يتصدر اسم نادي النصر، المشهد الرياضي في الساعات القليلة الماضية، بعدما أقحم الرئيس مسلي آل معمر، نفسه، في حرب باردة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أزمة النصر برئاسة مسلي آل معمر، مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعود إلى عدد من القصص القديمة، لكن الوضع بينهما، أصبح أكثر سخونة، بسبب اعتراضات نادي العاصمة الرياض على القرارات التحكيمية في مباراة الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم في موقعة الهلال، بكأس الملك.

الاتحاد السعودي: 3 عقوبات ضد النصر

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات رسمية ضد النصر، بعد مباراة الاتحاد، التي خسرها رفاق المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو (3-0).

وعاقبت "الانضباط"، كلًا من البرازيلي أندرسون تاليسكا والرئيس مسلي آل معمر، بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي، بعد إساءتهما إلى الحكم الإسباني خيل مانزانو، كما أكدت أنها عقوبة غير قابلة للاستئناف أبدًا.

ويشعر قطاع واسع من الجماهير النصراوية، أن الاتحاد السعودي "يتصيد" أخطاء مسلي آل معمر، ويتجاهل ما يبدر من الرؤساء الآخرين، في إشارة إلى الجاري الهلال.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد.. إذ أشار الإعلامي أحمد العجلان من صحيفة "الجزيرة"، أن لجنة الانضباط والأخلاق، في طريقها، إلى توقيع عقوبة على رئيس نادٍ، ملمحًا إلى مسلي آل معمر، بسبب تصريحاته ضد الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وكان الرئيس مسلي آل معمر، غاضبًا من القرارات التحكيمية التي صاحبت خسارة النصر في ديربي الرياض، أمام الهلال (2-1).. طالع كل ما قاله من هنا

النصر يرد: اتفاق سري مع خالد البلطان وآخرين

أكد الإعلامي عبد الرحمن الفريح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن ثمة تكتل في الشارع الرياضي السعودي، مكون من عدد من الأندية، يطمح إلى "سحب الثقة" من اتحاد كرة القدم.
ولا يوجد رئيس نادٍ سعودي، أكثر غضبًا من مسلي آل معمر، الذي طالب في تصريحات تليفزيونية، مساء أمس الإثنين، وزارة الرياضة، بالتدخل العاجل، من أجل إنقاذ ما وصفه بـ"سمعة الكرة السعودية".

ومن المتوقع أن يكون  الرئيس خالد البلطان، ضمن "الغاضبين" من الاتحاد السعودي، والمشاركين في التكتل، إن صح خبر الإعلامي عبد الرحمن الفريح،  إذ هدد في وقت سابق بـ"انسحابه من الوسط الرياضي"، في ظل ما وصفه بعدم العدالة التنافسية بين الشباب ورباعي القمة، الهلال، النصر، الأهلي والاتحاد.

ويبقى النصر في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، وفارق 7 نقاط عن الاتحاد، المتصدر.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال .. استقالة عضو ذهبي من النصر

شاهد| أهداف ربع نهائي كأس الملك.. الهلال يهزم النصر وسقوط الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن