أوباميانج يغازل هالاند ويصدم فريق أحلامه

تاريخ النشر: 22/02/2022
290
منذ سنتين
أوباميانج يغازل هالاند ويصدم فريق أحلامه

غازل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، نظيره النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند، من أجل الانضمام إليه واللعب بجانبه في أسرع وقت.

وارتبط اسم هالاند بالرحيل عن دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تسعى كبار أندية أوروبا لضمه والاستفادة بخدماته، وعلى رأسهم ريال مدريد وغريمه برشلونة.

ويتمنى أوباميانج أن يجاور هالاند في فريق برشلونة، بدلًا من أن ينضم إلى صفوف الميرنجي، فريق أحلامه في السابق، كما صرّح من قبل بأن ريال مدريد هو من يتمنى اللعب له، قبل أن ينتقل إلى البارسا في سوقة الانتقالات الشتوية يناير 2022، في صفقة مجانية.

وفي مقابلة لصحيفة "سبورت" قال "أوبا": أسعى دائمًا للمنافسة الشريفة مع زملائي في الفريق، وسيكون من دواعي سروري أن أجد هالاند بجانبي إذا انتقل إلى برشلونة".

وأضاف: "إنه يسجل الكثير من الأهداف، ولديه لياقة بدنية جيدة جدا، وكذلك الكثير من المهارات والسرعة، إنه لاعب من عينة نادرة جدا".

وواصل: "إنه يركض كثيرًا، رغم أنه ضخم البنية وهو أمر لا يصدق، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، رغم سنه الصغير".

وأكمل: "أعرف إمكانيات هالاند جيدًا، لأنني أحرص على متابعة الفرق التي لعبت لها سابقًا، مثل سانت إيتيان وأرسنال وكذلك بوروسيا دورتموند".

طالع أيضا: كيف تدخل أوباميانج لإبقاء ديمبيلي في برشلونة؟


وافتتح أوباميانج رصيده التهديفي بقميص برشلونة بهاتريك في مرمى فالنسيا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

تفاصيل انضمام أوباميانج إلى برشلونة وغضب أرسنال


تحدث أوباميانج عن انتقاله إلى برشلونة والرحيل عن أرسنال، حيث أكد: انتظرت حتى اللحظات الأخيرة، بعد وصول بطاقة الإعارة من الجانرز للبارسا، وقد أتت قبل دقيقتين فقط من غلق سوق الانتقالات، قلبي كان ينبض بسرعة كبيرة، وكنت على وشك أن أتعرق".

وأردف: "تواصلت مع والدي تليفونيًا وأخبرته أنه سأوقع مع برشلونة، إنها كانت رغبته في السابق، ثم ذهبت للنوم قليلا قبل أن يخبروني بأن أقوم بالفحص الطبي".

وأتم: "في أرسنال الغضب كان سمتهم بعد أن قمت بالسفر إلى برشلونة، ولكني كنت أرغب في ذلك فعلًا، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي، وفعلت كل ما بوسعي لأكون في البلوجرانا، رغم العروض الكثيرة التي حصلت عليه من فرنسا وإيطاليا، لكن برشلونة لا يمكن رفضه".

اقرأ أيضا

90 دقيقة من الفشل أمام برشلونة.. كيف أبلى المتمرد موريبا؟

ضربة قاضية إيطالية تنقذ برشلونة من كارثة في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن