كاريلو.. في مهمة "فك نحس" ديربي النصر خلال الرحلة العاشرة

تاريخ النشر: 21/02/2022
119
منذ سنتين
كاريلو.. في مهمة فك نحس ديربي النصر خلال الرحلة العاشرة

يحلم البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق الهلال بالتسجيل للمرة الأولى في ديربي النصر عندما يلعب مع فريقه الليلة أمام العالمي ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك على ملعب مرسلول بارك.

 
ورغم أن النجم البيروفي واحداً من أهم لاعبي الفريق الهلالي ويعول عليه أي مدرب تولى تدريب الفريق الفترة الماضية إلا أنه لم يُسجل مُسبقاً في مباريات النصر لذا يُمني اللاعب النفس بفك هذا "النحس" خلال مباراة اليوم والتسجيل في مرمى النصر.
 
ويتسلّح كاريلو بأكثر بورقة هامة في مباراة اليوم أمام النصر لفك شفرة الديربي وهي إنه أكثر لاعب أجنبي بين محترفي الهلال السبعة، تهديفًا في كأس خادم الحرمين الشريفين ، فقد سجّل كاريلو 3 أهداف في البطولة، منها هدف واحد في نسختها الحالية.
 
ونجح اللاعب البيروفي في تسجيل هدفًا في كل نسخة خاضها، باستثناء 2020ـ2021، التي ودعها الهلال منذ بدايتها على يد الفتح.
 
وشارك كاريلو في مباريات الديربي أمام النصر 9 مرات لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف وأن كان قد صنع هدفين لزملاؤه.

قبل ديربي النصر والهلال.. 5 أرقام هامة في صراع دياز وروسو

ويُعد اللاعب البيروفي أحدى الأوراق الهامة في تشكيلة رامون دياز المدير الفني للهلال لحسم نتيجة مباراة اليوم خاصة وأن الفريق الهلالي يعاني من غيابات بالجملة في لقاء الليلة حيث يفقد كلاً من ،الظهير الأيمن محمد البريك، وثنائي الوسط ناصر الدوسري وعبدالله عطيف وذلك لعدم الجاهزية، إضافة إلى محمد كنو وبيريرا للإيقاف حيث تم طرد الثنائي كنو وبيريرا في مباراة الاهلي المصري بمونديال الأندية.
 
ويخوض كاريلو، الذي يقضي موسمه الرابع مع الهلال، ديربي الرياض الليلة للمرة العاشرة تحت شعار "حان وقت التسجيل وفك نحس الديربيات".

اقرأ أيضا

حكام مباريات اليوم| جزائري للنصر والهلال وروسي للشباب والأهلي

فيديو| نجم النصر يكتسح الهلال بـجائزة الأفضل قبل الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن