هل تكون الغيابات "نقطة ضعف" الهلال أمام النصر الليلة؟

تاريخ النشر: 21/02/2022
315
منذ سنتين
هل تكون الغيابات نقطة ضعف الهلال أمام النصر الليلة؟

رغم أن كفة الهلال هي الأرجح في مباراة النصر مساء اليوم ،الأثنين ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إلا أن هناك عدة ظروف صعبة تواجه الزعيم في مباراة الليلة المرتقبة.

 
أزمة الغيابات تُعد أكبر وأهم "المطبّات" التى يعاني منها الهلال خلال ديربي النصر المقرر لها مساء اليوم على إستاد "مرسول بارك" في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
الأرجنتيني رامون دياز سيكون في إختبار صعب للغاية في مباراة الليلة بسبب الغيابات خاصة وأن الجماهير تنتظر منه الكثير أمام النصر لأهمية المباراة التى لا تقبل خاسراً.
 
وقاد دياز الهلال لتحقيق فوز كبير على الشباب بخماسية نظيفة في أول مباراة للمدرب الأرجنتيني في ولايته الثانية مع الزعيم التى بدأت منذ أيام عقب إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم على خلفية خسارة الهلال من الأهلي المصري برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الأخيرة بالأمارات.
 
ويتطلع المدرب الأرجنتيني الذي كثيراً ما سبق وقاد الهلال لتحقيق إنتصارات وبطولات لإسقاط منافسه التقليدي النصر في مباراة الليلة بإعتبارها المباراة الأهم في المملكة.
 
ويفقد الهلال 5 لاعبين في مباراة الليلة لإسباب مختلفة ، هم، الظهير الأيمن محمد البريك، وثنائي الوسط ناصر الدوسري وعبدالله عطيف وذلك لعدم الجاهزية، إضافة إلى محمد كنو وبيريرا للإيقاف حيث تم طرد الثنائي كنو وبيريرا في مباراة الاهلي المصري بمونديال الأندية.
 
وتُعد غيابات الهلال مؤثرة وهامة للغاية لأنها سُفقد الزعيم عناصر مؤثرة لها دور دفاعي وهجومي مع الفريق ، ومن المتوقع أن يتم الدفع بالظهير الأيمن البديل سعود عبدالحميد، في حين سيجلس حمد اليامي كبديلاً له على دكة الأزرق.
 
في المقابل يدخل النصر مباراة الليلة بصفوف مكتملة بعد تعافي حارسه وليد عبدالله من الإصابة، وعودة البرازيلي أندرسون تاليسكا من الإيقاف عقب طرده في مباراة الاتحاد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

هل يورط النصر؟.. روسو يبحث عن إنجاز غائب أمام الهلال منذ 25 عاما

تعرف على تفاصيل احتفالية يوم التأسيس قبل ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن