"سر" وضع رومارينيو والبيشي على دكة بدلاء الاتحاد أمام التعاون

تاريخ النشر: 21/02/2022
441
منذ سنتين
سر وضع رومارينيو والبيشي على دكة بدلاء الاتحاد أمام التعاون

أشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي الاتحاد، إلى السبب الرئيسي وراء وضع المدرب كوزمين كونترا بالثنائي عبدالعزيز البيشي والبرازيلي رومارينيو على دكة بدلاء مواجهة التعاون، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 
وتقام مباراة التعاون والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".
 
أعلن الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تشكيل الفريق لمواجهة التعاون، وسط مفاجآت كبيرة للجماهير، حيث قرر الاعتماد على عبدالرحمن العبود بدلا من البيشي ودفع بهارون كمارا أساسيا بدلا من رومارينيو.
 
ووفقا لتقارير إعلامية، اليوم الإثنين، فأن المدرب الروماني كوزمين كونترا، قرر وضع عبدالعزيز البيشي ورومارينيو على دكة البدلاء بسبب شعورهم بالإجهاد.
 
وجاء تشكيل الاتحاد لمباراة التعاون، كما يلي..
 
حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
 
خط الدفاع: مهند الشنقيطي، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مدالله العليان
 
محور الارتكاز: برونو هنريكي، أندريه فيليبي
 
خط الوسط الهجومي: فهد المولد، عبد الرحمن العبود
 
قلب الهجوم: هارون كمارا، عبد الرزاق حمد الله
 
وتضم قائمة البدلاء "راكان النجار، خالد السميري، عبد الله الحافظ، أحمد باحسين، رومارينيو، عوض الناشري، عبد العزيز البيشي، حمدان الشمراني، حازم الزهراني".
 
ومن المقرر أن يتأهل الفائز من التعاون والاتحاد، ليواجه الفائز من الباطن والفيحاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

اقرأ أيضا

الحائلي يحفز الاتحاد بقرار رسمي قبل مباراة التعاون

مفاجأة.. محمد نور ينافس على رئاسة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن