الحائلي يحفز الاتحاد بقرار رسمي قبل مباراة التعاون

تاريخ النشر: 21/02/2022
288
منذ سنتين
الحائلي يحفز الاتحاد بقرار رسمي قبل مباراة التعاون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة التعاون، مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وتقام مباراة التعاون والاتحاد، في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، حددت مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حال الفوز على التعاون، وحجز مقعد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضًا - التعاون ضد الاتحاد.. "التشكيل المتوقع والعميد يطمح في الثأر"

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من التعاون والاتحاد، لمواجهة الفائز من الباطن والفيحاء، في نصف نهائي كأس الملك.

مواجهة التعاون والاتحاد.. الفوز الأول في الموسم


ويلتقي الاتحاد والتعاون للمرة الثالثة هذا الموسم، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة (1-1)، في مباراتي الدورين الأول والثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليطمح كلا الفريقين نحو تحقيق الفوز الأول على الآخر في الموسم الجاري.

الاتحاد يتطلع للثأر من التعاون


ويدخل الاتحاد المباراة برغبة الثأر من خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في نسخة 2019، بعدما خسر الاتحاد نهائي البطولة أمام التعاون بنتيجة (1-2)، ليتوج التعاون بلقب "أغلى الكئوس" لأول مرة في تاريخه.

تاريخ الاتحاد والتعاون في كأس الملك


ويأتي الاتحاد في المركز الثاني في تصنيف الأندية الأكثر تتويجًا بلقب كأس الملك عبر التاريخ، متقاسمًا مع الهلال برصيد 9 ألقاب، فيما يتزعم الأهلي صدارة الترتيب بـ13 لقبًا، وكان آخر لقب توج به الاتحاد لكأس الملك في نسخة 2017/18.

في المقابل، يطمح التعاون نحو التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما نال اللقب في نسخة 2018/19، فيما خسر التعاون نهائي البطولة في النسخة الماضية، بعد الخسارة أمام الفيصلي بنتيجة (2-3).

اقرأ أيضا

ست مباريات.. تعرف على مدة غياب حجازي عن الاتحاد

كابوس الكفاءة المالية يطارد الاتحاد قبل ميركاتو الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن