اتحاد الكرة يستحدث "جائزة مالية" تشعل منافسات كأس الملك

تاريخ النشر: 21/02/2022
661
منذ سنتين
اتحاد الكرة يستحدث جائزة مالية تشعل منافسات كأس الملك

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ظهر اليوم الإثنين، عن تكريم أفضل لاعب عن كل مباراة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 
تلعب اليوم الإثنين، أربع مباريات نارية بدور ربع نهائي بطولة "أغلى الكؤوس"، تبدأ في الرابعة عصرا بمبارة الباطن والفيحاء على ملعب الأول، ويختتم اليوم بلقاء كلاسيكو المملكة بين الشباب والأهلي ينطلق في الثامنة و40 دقيقة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).
 
من جهة آخرى، تنطلق مباراة النصر والهلال على ملعب مرسول بارك في السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC1، وبأداء صوتي للمعلق مشاري القرني.
 
ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة مباراة التعاون والاتحاد في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة SSC6، وبأداء صوتي للمعلق عبد الله الغامدي.
 
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان رسمي برعاية "برين للمياه"، يُقدّم جائزة أفضل لاعب في كل مباراة من مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين اعتبارًا من الدور ربع النهائي.
 شـريـكـنـا الـرائـد @Berain_water! 😍
   
وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن شركة مياه بيرين اختارت لجنة فنية ممثلة في كل من: "محيسن الجمعان و حمزة إدريس، خالد القحطاني".
 
ومن المقرر، تقوم اللجنة الفنية باختيار 4 لاعبين من كل مباراة، على أن يتم طرح تصويت للجماهير عبر حساب بيرين في تويتر لمدة 24 ساعة.
 
ويحصل اللاعب الفائز بالتصويت على مبلغ 20 ألف ريال سعودي مقدمة من شركة مياه بيرين.  

اقرأ أيضا

رسميا.. 4 فرق تنافس على كأس السوبر السعودي 2023

ألميدا: الهلال سيطيح بالنصر من الكأس والاتحاد من على صدارة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن