بعد السقوط أمام نانت.. انفجار في باريس سان جيرمان والسبب غريب!

تاريخ النشر: 20/02/2022
343
منذ سنتين
بعد السقوط أمام نانت.. انفجار في باريس سان جيرمان والسبب غريب!

انفجرت إدارة نادي باريس سان جيرمان، ضد حكم مباراة البي إس جي ونانت في لقاء الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، والتي خسرها الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وأبدى ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، غير راضٍ عن النتيجة، واتهم حكم المباراة بقسوة ميكائيل ليساج، مشيرًا إلى أنه أحد أسباب الخسارة.

وأضافي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كان يجب على دينيس أبياه أن يشهر البطاقة الصفراء الثانية في ركلة الجزاء ضد مبابي، وهو فعل منطقي أن يطرد، لكنه تغاضى عن ذلك، بجانب عدم احتسابه العديد من الأخطاء لصالح فريقنا".

وواصل: "التدخلات ضد مبابي ونيمار، ولم يفعل شيء، وأيضًا ضد ميسي ولم يفعل المطلوب لحمايته".

وأكمل: "يمكن أن أكون مخطئًا، بعد الخسارة، نقبل الهزيمة وسوف نتعلم من هذا، هناك العديد من الأخطاء والأشياء التي لم نقم بها بشكل جيد، ولكن مع الحكم، كان اليوم مثل الكارثة بالنسبة لنا".

وأردف: "إنني أتحدث عن حقائق المباراة التي كانت واضحة جدًا بالنسبة لي، لكن إذا كنت لا توافق على ذلك، فأنا أحترم ذلك، لكن هذا رأيي".

فيراتي يتهم التحكيم في مواجهة باريس سان جيرمان ونانت


لم يكن المدير الرياضي فقط هو من اتهم حكم مباراة نانت وسان جيرمان في الخسارة التي تلقاها البي إس جي مساء السبت، وإنما انضم إليه اللاعب ماركو فيراتي نجم خط الوسط.

طالع أيضا: بوكيتينو يكشف أسباب خسارة باريس سان جيرمان أمام نانت

وقال فيراتي في تصريحات عقب المباراة: "كيف يمكن ألا يحصل على بطاقة صفراء للاعب "أبيا"؟، إنها بطاقة صفراء وطرد، إنها ركلة جزاء بالفعل، في بعض الأحيان يتعين عليك تحمل المسؤولية، لكن الحكم أفسد علينا المباراة".

اقرأ أيضا

هالاند يعلن عن فريقه الجديد بقرار صادم للأفضل في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يدفع بثلاثي هجومي ناري أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن