بتال القوس يعلن تعاقد النصر مع حارس الزمالك محمد أبو جبل

تاريخ النشر: 21/02/2022
1187
منذ سنتين
بتال القوس يعلن تعاقد النصر مع حارس الزمالك محمد أبو جبل

كشفت تقارير إعلامية، صباح اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أنهى التوقيع مع حارس المرمى الدولي المصري محمد أبو جبل نجم الزمالك.

 
وينتهي تعاقد حارس المرمى المصري محمد أبو جبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد عقده حتى اللحظة.
 
محمد أبو جبل صاحب الـ 33 عاما، في الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الزمالك، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.
 
وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أكدت في وقت سابق أن إدارة النصر، توصلت لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، الشهير بـ"جاباسكي"، من أجل الانضمام إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وعلق الإعلامي الرياضي بتال القوس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، على أحد متابعيه الذي ناشده التواصل مع مسلي آل معمر رئيس نادي النصر من أجل التعاقد مع حارس مرمى لحماية عرين العالمي.
 
ورد بتال القوس المقرب من إدارة آل معمر، على سؤال المتابع النصراوي، ليحسم ضم النصر لحارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل بتغريدة جديدة لا تدع مجالا للشك، وتنهى الجدل الدائر هل "جابسكي" قادم للعالمي في الصيف أم ستكون هناك مفاجآت جديدة.

  جاب لكم ابو جبل.. يسد الباب ما شاء الله  وكتب الإعلامي الرياضي، ردا على سؤال "قل لمسلي نبي حارس"، ليرد بتال القوس: "جاب لكم ابو جبل.. يسد الباب ما شاء الله".
 
جدير بالذكر، أن الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، تألق بشكل لافت مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث شارك في 4 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، وتصدى لركلة جزاء في نهائي البطولة، قبل أن يقود الفراعنة للفوز بالميدالية الفضية، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح. 

اقرأ أيضا

صحيفة مصرية تكشف تطورات صفقة أبو جبل للنصر وتصريح مثير من آل معمر

سعودي يزاحم النصر على أبو جبل.. مفاجأة في الصفقة المصرية

حمل تطبيق سعودي الآن