مباريات اليوم| النصر والهلال في كأس الملك ودوري إسباني

تاريخ النشر: 21/02/2022
324
منذ سنتين
مباريات اليوم| النصر والهلال في كأس الملك ودوري إسباني

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الإثنين الموافق 21 فبراير 2022، ولقاءات نارية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري الإسباني، والإيطالي.

مباريات اليوم في ربع نهائي كأس الملك


تنطلق مباريات اليوم في بطولة كأس الملك السعودي، بمواجهة الباطن والفيحاء في الثالثة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الباطن، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSX5، وبأداء صوتي للمعلق محمد الخامسي.

موعد مباراة النصر والهلال في ربع نهائي كأس الملك


تنطلق مباراة النصر والهلال في ربع نهائي كأس الملك على ملعب مرسول بارك في السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC1، وبأداء صوتي للمعلق مشاري القرني.

موعد مباراة التعاون والاتحاد في ربع نهائي كأس الملك


يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة مباراة التعاون والاتحاد في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة SSC6، وبأداء صوتي للمعلق عبد الله الغامدي.

موعد مباراة الشباب والأهلي في ربع نهائي كأس الملك

تنطلق مباراة الشباب والأهلي في ربع نهائي كأس الملك على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في الثامنة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تقام مباراة اليوم في الدوري الإسباني بين سيلتا فيجو وليفانتي، ضمن لقاءات الجولة 25 من الليجا، في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بالايدوس، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق أحمد عبده.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تقام مباراة كالياري ونابولي في الجولة 26 من الدوري الإيطالي، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، فيما تختتم مباريات اليوم في السيريا أ بمواجهة بولونيا وسبيزيا في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ختام الدوري الإسباني وسبيزيا يستضيف فيورنتينا

مباريات اليوم|كبار الدوري السعودي وظهور برشلونة في اليوروباليج

حمل تطبيق سعودي الآن