أبو جبل في النصر.. "اتفاق نهائي يصدم الزمالك"

تاريخ النشر: 17/02/2022
775
منذ سنتين
أبو جبل في النصر.. اتفاق نهائي يصدم الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي النصر، إلى اتفاق مع الدولي المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.


وذكرت صحيفة "الرياضية" أن النصر اتفق بصفة نهائية مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، الشهير بـ"جاباسكي"، في صفقة انتقال حر، من أجل الانضمام إلى صفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أبو جبل يخطف الأضواء في كأس أمم إفريقيا


وتألق الحارس الدولي محمد أبو جبل بشكل لافت مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث شارك في 4 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، وتصدى لركلة جزاء في نهائي البطولة، قبل أن يقود الفراعنة للفوز بالميدالية الفضية، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح.

مسيرة محمد أبو جبل


محمد أبو جبل "33 عامًا"، من مواليد محافظة أسيوط، استهل مشواره الكروي في صفوف درجة الشباب بنادي إنبي، في الفترة بين 2007 و2010، ثم صعد للفريق الأول، ولعب لصفوف إنبي حتى 2013، ثم انتقل إلى الزمالك، ولعب في الفترة بين 2013 و2016، ثم انتقل إلى سموحة في الفترة بين 2016 و2019، قبل العودة إلى الزمالك مجددًا.

ودخل محمد أبو جبل الفترة الحرة، آخر 6 شهور في عقده مع الزمالك، والتي تمنحه حرية التوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة لإدارة ناديه الأصلي.

النصر يبحث عن حارس مرمى أجنبي

وكان النصر قد استهدف التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، حيث فاوض عددًا من الحراس، أبرزهم حارس رايو فاليكانو الإسباني، ستول ديميتريفيسكي.

ومع إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، اكتفت إدارة النصر بمنح الثقة إلى الحارس الأول وليد عبد الله، لحراسة عرين العالمي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضا

رسميا| إيقاف نجم النصر.. هل يغيب عن ديربي الهلال

صورة| إبعاد نجم الهلال التاريخي عن المنتخب لـعيون جوهرة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن