التفاصيل الكاملة لعرض برشلونة الأول لتجديد تعاقد رونالد أراوخو

تاريخ النشر: 20/02/2022
162
منذ سنتين
التفاصيل الكاملة لعرض برشلونة الأول لتجديد تعاقد رونالد أراوخو

يعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية.

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني.

وقطع نادي برشلونة خطوة جديدة نحو تجديد لاعبهم الأوروجوياني، بعد أن جمد البارسا بشكل غير مفهوم تفاصيل التعاقد معه ونظيره جافي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا.

طالع أيضًا: تشافي يزف مفاجأة لجماهير برشلونة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني


وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة قدم عرضًا جديدًا إلى أراوخو مع رفع المقابل المادي مقارنة بالعرض الأول.

وأضافت الصحيفة أن العرض الجديد المقدم من البارسا مع طلبات أراوخو، لكن هناك تقارب لوجهات النظر الآن بين اللاعب والنادي الكتالوني.

3 عروض تغري أراوخو للرحيل عن برشلونة


وواصلت الصحيفة مشيرة إلى أن اللاعب وإدارة النادي سيجتمعان مجددًا من اجل بحث عملية التجديد، حيث يدرك أن أراوخو لديه 3 عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلقى أراوخو ثقة كبيرة من المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يشركه كأساسيًا في مباريات الفريق منذ أن تولى المهمة بدلًا من رونالد كومان.

وارتبط اللاعب بالعديد من الأندية، على رأسها ريال مدريد غريم برشلونة التقليدي، الذي يسعى لتعزيز خط الدفاع الخاص به في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

عائق انتقال كريستينسن من تشيلسي إلى برشلونة

هالاند يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن