الزمالك يرد على انتقال أبو جبل إلى النصر.. تصريحات رسمية

تاريخ النشر: 20/02/2022
591
منذ سنتين
الزمالك يرد على انتقال أبو جبل إلى النصر.. تصريحات رسمية

كشفت إدارة نادي الزمالك المصري، عن رأيها الحاسم لمستقبل الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، في ظل التقارير التي أشارت إلى انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت تقارير أن نادي النصر قد توصل إلى اتفاق مع محمد أبو جبل، على الانتقال إلى صفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية، كون اللاعب في الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الزمالك، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

وذكر أحمد مرتضى منصور، المتحدث الرسمي باسم الزمالك وعضو مجلس الإدارة، في تصريحات لفضائية "الشمس"، أن محمد أبو جبل أكد للإدارة أنه لم يوقع لأي نادٍ آخر، وأنه مستمر مع الزمالك، وفقًا لرغبته ورغبة الإدارة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد، في اجتماع مع قادة الصفحات الزملكاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعية، أنه عقد جلسة مع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، والذي أكد أنه سيستمر مع الزمالك ولا أزمة معه، مبينًا أن ما تردد حول توقيعه لنادٍ آخر مجرد شائعات.

محمد أبو جبل يخطف الأضواء بتألقه في كأس أمم إفريقيا


وتنقل الحارس محمد أبو جبل "33 عامًا" بين أندية إنبي وسموحة والزمالك، قبل أن يستقر به المقام في الزمالك منذ 2019، وبعقد ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وقدم الحارس محمد أبو جبل، آداءً متميزًا خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، حيث قاد الفراعنة في 4 مباريات، وشارك في تأهل مصر إلى نهائي البطولة، بعد آداء متميز، حيث تألق في ركلات الترجيح خلال مباراتي دور الـ16 ونصف النهائي، كما تصدى لركلة جزاء من السنغال في نهائي البطولة، قبل أن يفوز مع الفراعنة بالميدالية الفضية، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي.

اقرأ أيضا

صحيفة مصرية تكشف تطورات صفقة أبو جبل للنصر وتصريح مثير من آل معمر

صورة| كذبة خطيرة تورط أبو جبل مع النصر.. تطورات صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن