صحيفة مصرية تكشف تطورات صفقة أبو جبل للنصر وتصريح مثير من آل معمر

تاريخ النشر: 17/02/2022
511
منذ سنتين
صحيفة مصرية تكشف تطورات صفقة أبو جبل للنصر وتصريح مثير من آل معمر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حقيقة ما يتردد بشأن توصل مجلس إدارة النصر لاتفاق نهائي مع حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد أبو جبل.

 
وترددت آنباء واسعة، اليوم الخميس، عن توصل النصر لاتفاق مع أبو جبل ينتقل بمقتضاه إلى قلعة الشمس بالعاصمة السعودية الرياض، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.
 
وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أكدت من ساعات أن إدارة النصر، توصلت لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، الشهير بـ"جاباسكي"، من أجل الانضمام إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وينتهي تعاقد حارس المرمى المخضرم محمد أبو جبل صاحب الـ 33 عاما مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد عقده حتى اللحظة.
 

تعليق مسلي آل معمر على توصل النصر لاتفاق مع أبو جبل

 
قال الأستاذ مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي، في تصريحات لصحف مصرية، مساء اليوم الخميس: "نادي النصر لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر".
 
وأضاف رئيس نادي النصر: "تم عرض أبو جبل علينا من أكثر من 1000 وكيل، ولم نتخذ قرارنا حتى الآن بالتعاقد معه من عدمه".
 
ورد مسلي آل معمر على الآنباء المتداولة عن توصل النصر لاتفاق لضم أبو جبل، قائلا: "فترة التسجيل مغلقة وكما قلت لم نتخذ قرارنا حتى الآن".
 
جدير بالذكر، أن الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، تألق بشكل لافت مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث شارك في 4 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، وتصدى لركلة جزاء في نهائي البطولة، قبل أن يقود الفراعنة للفوز بالميدالية الفضية، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح. 

اقرأ أيضا

بالأربعة.. هولندا تدك حصون الجبل الأسود بتصفيات مونديال 2022

نجم برشلونة يقود هولندا لمواجهة جبل طارق في تصفيات كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن