تسعد النصر.. شقيق كنو يكشف "مفاجأة" عن أزمة نجم الهلال

تاريخ النشر: 19/02/2022
1130
منذ سنتين
تسعد النصر.. شقيق كنو يكشف مفاجأة عن أزمة نجم الهلال

كشف شقيق محمد كنو، مساء اليوم السبت، مفاجأة بشأن أزمة توقيع صاحب الـ27 عامًا لصالح كل من الهلال والنصر، في وقت واحد.


محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

وطالب النصر، في بيان رسمي، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، 27 مليون ريال سعودي، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين متتاليتين. 

مفاجأة في أزمة كنو مع الهلال والنصر

وأوضح الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن شقيق محمد كنو، فاجأ الشارع الرياضي السعودي، في حديثه بإحدى المساحات الصوتية.

وأكد شقيق محمد كنو، أن نجم الهلال دخل الفترة الحرة في 1 يناير 2022.

وكان بعض من إعلام الهلال، زعم أن محمد كنو دخل الفترة الحرة في 3 يناير 2022، وهو اليوم الذي أعلن فيه الزعيم، تجديد عقد اللاعب إلى صيف 2025.

الهلال والنصر يترقبان.. العقوبة تصدر قريبًا

وذكر الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في وقت سابق، القرارات التي استقرت لجنة الاحتراف على إصدارها في أزمة النجم محمد كنو.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، قرارات "الاحتراف" في أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر:

- إيقاف كنو: العقوبة الأولى ستكون عبارة عن إيقاف محمد كنو، لمدة 60 يوم، تبدأ مع نهاية عقد اللاعب مع الهلال، أي في صيف 2022، لكن القانوني أحمد الأمير، شدد على أنها ستتراوح من 4 إلى 6 أشهر، تقريبًا.

- غرامة مالية: بجانب إيقاف محمد كنو، سيتم تغريم اللاعب بـ300 ألف ريال سعودي، إضافة إلى توقيع غرامة مالية على الهلال، لم يتم كشف قيمتها.

- عقد كنو: سيتم اعتماد عقد النجم محمد كنو مع الهلال، وليس النصر.

- موقف النصر: يبدي نادي النصر اعتراضه على قرارات لجنة الاحتراف، رغبة منه في الحصول على 27 مليون ريال سعودي، قيمة الشرط الجزائي التي وقع عليها محمد كنو.

وأكد القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، أن لجنة الاحتراف ليست مختصة بالحكم في قيمة الشرط الجزائي، موضحًا أن غرفة فض المنازعات هي المسؤولة عن هذا الصراع القانوني، كما أضاف أن أحد الناديين، الهلال أو النصر، سيعاقب بالمنع من التسجيل لمدة فترتين.

اقرأ أيضا

رسميا.. صفقة ضخمة في النصر بـ100 مليون ريال

حمد الله في مشادة ساخنة مع إداري النصر.. ماذا حدث بينهما؟

حمل تطبيق سعودي الآن