حمد الله في مشادة "ساخنة" مع إداري النصر.. ماذا حدث بينهما؟

تاريخ النشر: 19/02/2022
4583
منذ سنتين
حمد الله في مشادة ساخنة مع إداري النصر.. ماذا حدث بينهما؟

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، شكوى رسمية، قدمها النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ضد أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في النصر.


عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، رحل عن صفوف النصر، بعد فسخ العقد المبرم بينهما في نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، مجانًا، يناير 2022.

وفسخ النصر، عقد حمد الله، بسبب قانوني مشروع، على حد بيان رسمي، صدر عن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر.

رفض شكوى حمد الله ضد إداري النصر

وقدم حمد الله، شكوى في لجنة الانضباط والأخلاق ضد المدير التنفيذي أحمد الغامدي، بحجة عدم نظامية فسخ العقد المبرم بينهما، مطالبًا بـ"شطب" إداري النصر.

وكشفت "الانضباط"، رفض شكوى حمد الله ضد إداري النصر، رسميًا، مع التأكيد على أن القرار غير قابل للاستئناف.

مشادة ساخنة مع إداري النصر.. ماذا حدث بينهما؟

وقعت مشادة ساخنة بين عبد الرزاق حمد الله وإداري النصر، بعد مباراة الرائد التي أقيمت ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما نكشف لكم في "سعودي سبورت"، تفاصيله خلال السطور التالية:

- النصر يطلب: قدم النصر إفادة رسمية إلى عبد الرزاق حمد الله، يطلب خلالها، توضيح ما بدر منه في غرفة الملابس، بعد التعادل المخيب ضد الرائد (2-2).

- حمد الله يرد: اندهش المغربي من طلب النصر، لذا انفعل، موجهًا كلامًا غاضبًا إلى أحمد الغامدي عبر بعث رسائل نصية، يهدد فيها باتخاذ إجراءات عنيفة، إذا ما رفض النادي، رحيله.

- ماذا قال: رسالة حمد الله إلى إداري النصر، كانت واضحة "سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدًا لو تم خصم عقدي المتبقي منه سبعة أشهر، واعتبروها صدقة لكم".

إقرأ أيضًا:

- شكوى حمد الله: أوضح عبد الرزاق في الشكوى التي تم رفضها، أن الغامدي خالف ميثاق اللجنة الأولمبية الدولية، والنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

رحيل نجم النصر.. ومفاجأة مرعبة في مستقبل تاليسكا وأبوبكر

قرار نهائي من إداري النصر في قضية حمد الله.. تطور خطير

حمل تطبيق سعودي الآن