الهلال يواصل تحضيراته للنصر.. "الغياب يهدد 3 لاعبين"

تاريخ النشر: 19/02/2022
1406
منذ سنتين
الهلال يواصل تحضيراته للنصر.. الغياب يهدد 3 لاعبين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمباراة القمة أمام النصر، والمقررة يوم الإثنين المقبل.

وتقام مباراة النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك في الرياض، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبدأت تدريبات الهلال بالجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية باستخدام الكرة، وسط متابعة رئيس مجلس الإدارة، فهد بن سعد بن نافل، فيما اختتم المدير الفني للهلال، رامون دياز، المران بمناورة فنية على جزء من مساحة الملعب.

في المقابل، أدى عبد الله عطيف وناصر الدوسري، برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني، فيما تثير الشكوك حول مدى إمكانية مشاركة الظهير محمد البريك في مباراة النصر.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، يوم الغد "الأحد"، على التواجد في مقر النادي، في السادسة مساءً، وبداية الحصة التدريبية في السابعة مساءً، ثم الدخول للمعسكر في مقر النادي، في التاسعة مساءً.

ويتأهل الفائز من الهلال والنصر، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الشباب والأهلي.

طريق الهلال والنصر إلى ربع نهائي كأس الملك


وكان الهلال قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الرائد في دور الـ16، بنتيجة (2-0)، وسجل الهدفين لوسيانو فييتو وأندري كاريلو، فيما تأهل النصر بعد فوزه على الاتفاق، بهدف نظيف أحرزه خالد الغنام.

اقرأ أيضا

جارديم.. هل يقود ثلاثي الهجوم الجبار بعد الرحيل عن الهلال؟

عقوبة بيريرا وكنو.. فيفا يحسم الجدل قبل ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن