الهلال بعد خماسية الشباب.. 3 أسباب تمنح الزعيم لقب بطل الدوري

تاريخ النشر: 19/02/2022
1209
منذ سنتين
الهلال بعد خماسية الشباب.. 3 أسباب تمنح الزعيم لقب بطل الدوري

هل عاد الهلال للمنافسة؟.. سؤال بات يطرح نفسه بقوة، على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في أعقاب البداية النارية للزعيم، مع مدربه الأرجنتيني الجديد رامون دياز، بالفوز على الشباب، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة 21 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2021-2022.

ومنح الفوز، نادي الهلال، بداية نارية لرحلة المباريات الـ13 المتبقية له، في عمر الموسم، رغم استمراره في المركز الرابع بالجدول، بعيدًا عن القمة، وأنعشت الأمال في قلوب جماهيره، حول إمكانية المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضًا

3 معطيات كبرى يمتلكها الهلال، يُراهن عليها الجميع في قلعة الزعيم حاليًا، في الحفاظ على ضربة البداية القوية، وحصد الصدارة في أسرع وقت، وتحقيق حلم مصالحة الجماهير، عبر حصد اللقب.

* 3 مباريات مؤجلة للهلال تساوي 3 مراكز


يملك الهلال حاليًا، في جعبته 34 نقطة، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، ولديه مباراتين مؤجلتين، يتيح له الفوز فيهما الوصول إلى 40 نقطة، ومعادلة رصيد الشباب الثالث، بخلاف مباراة ثالثة مؤجلة، تمثل ديربي وكلاسيكو تجمعه مع الاتحاد، ففي حالة الفوز فيها، سيضرب الهلال عدة عصافير بحجر واحد، الأول يتمثل في التقدم إلى الوصافة على حساب النصر، برصيد 43 نقطة، والثاني تضييق الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر، إلى 5 نقاط فقط، قبل 9 جولات من النهاية.

* إيجالو الحل السحري في هجوم الزعيم


الهلال في جعبته حاليًا، مهاجم كبير وهو أوديون إيجالو، الوافد من الشباب، في يناير الماضي، وهو صفقة سوبر يراهن عليها الزعيم كثيرًا، في عدة منافسات، منها ترجيح كفته في المباريات المقبلة وتعويض نزيف النقاط الذي عانى منه كثيرًا، بخلاف تعويض رحيل هدافه الفرنسي السابق بافيتمبي جوميز، إلى جانب حلم فوز اللاعب نفسه بلقب الهداف، حيث سجل 14 هدفًا حتى الآن، في بطولة الدوري، ويحتل المركز الأول.

* رامون دياز.. التتويج يساوي البقاء موسمًا


التتويج يساوي البقاء لمدة موسم.. وهو عنوان ثالث يملكه الهلال حاليًا في جعبته، خلال رحلة المنافسة على لقب بطل الدوري، فالمدرب الأرجنتيني الجديد رامون دياز، يملك فرصة للبقاء في الموسم المقبل، تتمثل في الفوز ببطولة الدوري؛ وهو أمر دفعه للتركيز بشكل جيد منذ اليوم الأول له في الزعيم، وساهم في الفوز الكبير على الشباب بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ويتطلع لمواصلة الانتصارات، في الجولات المقبلة للبطولة.

اقرأ أيضا

صور| النصر يستعد لديربي الهلال بتدريبات نارية

غرزة ثانية لعلم الهلال في مرسول بارك.. البليهي يفاجئ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن