"نجم النصر و4 أسماء كبرى".. مشروع الهلال المرعب بدعم بن طلال

تاريخ النشر: 18/02/2022
2007
منذ سنتين
نجم النصر و4 أسماء كبرى.. مشروع الهلال المرعب بدعم بن طلال

"سأواصل دعم الهلال حتى يصبح الأفضل عالميًا".. هكذا صرح الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي، أثناء مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في مونديال الأندية.


وشارك الهلال، في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا
 
وبدأ الزعيم الهلالي، البطولة العالمية، بانتصار تاريخي على الجزيرة الإماراتي، بستة أهداف دون رد، قبل أن يخسر من تشيلسي (0-1)، في مباراة ملحمية بالدور نصف النهائي.

ولكن، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لهزيمة مذلة أمام الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد.

- إذًا.. ما هي التدعيمات المتوقعة في الهلال لـ"استكمال مشروع بن طلال"؟!

ارتبط أكثر من اسم بالفعل، بالانتقال إلى نادي الهلال، خلال الفترة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ على النحو التالي:

1- قلب الدفاع

في مركز قلب الدفاع، هُناك اسمين مرشحين بقوة، للانضمام إلى الهلال، لتعويض الرحيل المرتقب للكوري الجنوبي جانغ هيون سو؛ وهم:

- المغربي رومان سايس "وولفرهامبتون الإنجليزي".
- البرازيلي تياجو سيلفا "تشيلسي الإنجليزي".

واللاعبان ينتهي عقدهما في صيف 2022، وحاول الهلال بالفعل، في وقتٍ سابق، التعاقد مع سايس، بينما ارتبط اسم سيلفا، بقلعة الزعيم، خلال منافسات كأس العالم للأندية الأخيرة.

 

رومان سايسرومان سايس

 

2- الوسط الدفاعي

الاسم الأكثر انتشارًا في وسائل الإعلام حاليًا؛ هو المالي أليو ديانج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ليحل بدلًا من الكولومبي جوستافو كويلار.

ووفقًا للإعلام المصري، قدم الهلال بالفعل، عرضًا بقيمة 5 ملايين ريال، إلى الأهلي، من أجل ضم اللاعب في الصيف، بينما يُطالب الفريق المصري، بـ8 ملايين دولار.

 

أليو ديانجأليو ديانج

 

3- الوسط المتقدم

لا صوت يعلو في هذا المركز، إلا على النجم الأرجنتيني العالمي إيفير بانيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وخلال الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، ترددت أنباء عن عرض الهلال، 4 لاعبين على الشباب، بالإضافة إلى مبلغ مالي، مقابل التعاقد مع بانيجا.

وقد تلعب العلاقات القوية بين فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، ونظيره في الشباب خالد البلطان، دورًا كبيرًا في إتمام الصفقة، على أن يتم تسجيله بدلًا من البيروفي أندريه كاريلو.

 

إيفير بانيجاإيفير بانيجا

 

4- الجناح الأيمن
وفقًا لصحيفة "الرياضية"، قدم نادي الهلال، 3 عروض رسمية إلى الاتفاق، في الشتاء الحالي، من أجل التعاقد مع الجناح الأيمن محمد الكويكبي.

وبعد رفض الاتفاق، التخلي عن الكويكبي، ارتبط اسم فهد المولد، ساحر الاتحاد بـ"قوة"، بالانتقال إلى الهلال؛ لذلك يبدو أنه سيتم التعاقد مع أحدهما، في الصيف القادم.

 

محمد الكويكبيمحمد الكويكبي

 

5- قلب الهجوم
في وقتٍ سابق، كشفت صحيفة "الشبابية"، عن أن فراس البريكان، مهاجم نادي الفتح، وابن النصر السابق، سينتقل إلى الهلال، في يومٍ من الأيام.

ومع الأنباء عن رحيل صالح الشهري وعبدالله الحمدان، عن الهلال، في الصيف القادم، قد يكون البريكان، لاعبًا في الزعيم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.
 
فراس البريكانفراس البريكان

 

جدير بالذكر أن الهلال، قد يحافظ على بعض هؤلاء الأجانب - الذين تم ذكرهم في التقرير -، في حال تم اعتماد قرار زيادة عدد المحترفين، إلى ثمانية لاعبين.

اقرأ أيضا

الهلال يصنع رقم قياسي أمام الشباب في دوري المحترفين

الهلال يصالح جماهيره بخماسية في الشباب.. دياز ينذر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن