انتهت| رحيل نجم الأهلي.. "إلى الهلال أم النصر"

تاريخ النشر: 19/02/2022
4145
منذ سنتين
انتهت| رحيل نجم الأهلي.. إلى الهلال أم النصر

يبدو أن صيف عام 2022، سيكون مليئًا بـ"المفاجآت الكبرى"، في سوق الانتقالات، وذلك بعد الشتاء الساخن، والذي شهد العديد من الصفقات التاريخية.

 
وشهد الميركاتو الشتوي، انتقالات تاريخية؛ أبرزها رحيل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، هداف النصر، إلى نادي الاتحاد، وانضمام الرباعي المحلي محمد العويس وسعود عبدالحميد وعبدالرحمن العبيد وعبدالإله المالكي، إلى الهلال.
 
اقرأ أيضًا
فيديو| "إيقاف تاليسكا قبل ديربي الهلال".. مفاجأة قانونية في النصر
  
وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن اقتراب رحيل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.
 

* رحيل نجم الأهلي التاريخي..


وأشار الرشيد عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا النجم الأهلاوي؛ هو الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

واعتبر الرشيد، أن مُغادرة السومة للأهلي؛ في مصلحة اللاعب نفسه والنادي، وذلك بعد العلاقة التاريخية بينهما، لسنوات عديدة.


والسومة انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، وأصبح خلال 8 سنوات، الهداف التاريخي للفريق، محليًا وقاريًا.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لكن.. تمنيت تكون النهاية، شبيهة بالبداية، التي أسرت قلوب الجميع، وأجبرتهم على الإنصاف".
 
وأعرب عناد الرشيد، عن أمنيته في تحقيق السومة، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، لكي تكون أفضل ختام لمسيرة الأسطورة السورية، مع النادي الأهلي.
 
وفي وقتٍ سابق، ارتبط اسم السومة، بالانتقال إلى النصر، الذي حاول لعدة سنوات، التعاقد معه بالفعل، كما ألمح اللاعب نفسه، برغبته في تمثيل الهلال.
 
ويبقى عملاقا الرياض، خيارين أمام السومة، بعد الرحيل عن الأهلي، كما يُعتبر الدوري الإماراتي، وجهة مفضلة للاعب السوري التاريخي، خاصة بعد حصوله على الإقامة الذهبية، في الدولة الشقيقة. 

اقرأ أيضا

خلطة دياز السحرية تكشف سر انتفاضة الهلال بعد كابوس الأهلي

صافرة روسية تقود مباراة الشباب والأهلي في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن