هالاند يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 19/02/2022
76
منذ سنتين
هالاند يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه، وفق لما أورودته المستجدات الصحفية اليوم السبت

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.

** مستجدات مستقبل هالاند:


وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن فريقي برشلونة وريال مدريد، كثفًا جهودهم الفترة الحالية من أجل الحصول على خدمات هالاند، في الفترة المقبلة، بجانب وجود مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في المنافسة على ضم النرويجي.

الصحيفة، شددت على أن بيئة اللاعب تؤكد أنه سينضم إلى الدوري الإسباني، ولن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي، هالاند يعرف الدور الذي سيلعبه في كل نادي وعليه أن يقرر.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد يفضل التعاقد معه في الموسم القادم لأن الأولوية الآن لمبابي.

** هالاند يقترب من ريال مدريد في هذا الموعد:


على جانبه، نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وسائل إعلام ألمانية، أكدت أن ريال مدريد لا يغفل عن التعاقد مع هالاند، خلال الفترة المقبلة، بالرغم أنه ليس الهدف الأول، لأن الهدف الرئيسي هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ولكن في مدريد يرون أن النرويجي مهاجم رائع، والهدف من ضمه السيطرة على الكرة الأوروبية.

وأوضح التقرير أن نادي ريال مدريد كان سيطلب من هالاند، الانتظار لمدة عام أخر في دورتموند والانضمام إلى القلعة الملكية في صيف 2023.

وأشار التقرير أن ذلك الاقتراح يلعب به النادي الأبيض، المدركين لشعبيته بميزة لأنه أمر يناسب دورتموند أيضًا، النادي المسؤول عن بيع هالاند الذي سيكون لديه أكثر لاعب حاسمًا لعام آخر.

اقرأ أيضا

أبرزهم هالاند وهاري كين.. مانشستر يونايتد يحدد 5 بدائل لكافاني

رئيس رابطة الدوري الإسباني يضغط على برشلونة ويحرمه من ضم هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن