أبرزهم هالاند وهاري كين.. مانشستر يونايتد يحدد 5 بدائل لكافاني

تاريخ النشر: 13/02/2022
1236
منذ سنتين
أبرزهم هالاند وهاري كين.. مانشستر يونايتد يحدد 5 بدائل لكافاني

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه، وفق لما أورودته المستجدات الصحفية اليوم الأحد.


ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.
 

** قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع هالاند:

 
أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة فريق مانشستر يونايتد، تبحث عن التعاقد مع مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة، بعدما تردد مؤخرًا اقتراب إدينسون كافاني، مهاجم الشياطين الحمر بالرحيل.
 
الصحيفة، شددت على أنه تم ربط مانشستر يونايتد بالتعاد مع ألكسندر إيزاك وإيرلينج هالاند ولاوتارو مارتينيز وهاري كين ودومينيك كالفيرت لوين.

وأشار التقرير إلى أن هالاند، يعد هو الهدف الأول لكن الشياطين الحمر سيواجه منافسة قوية من غريمه مانشستر سيتي وكذلك ريال مدريد وبرشلونة. 
 

** خطة ريال مدريد لمنع برشلونة من ضم هالاند:

 
وعلى جانبه، نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم عن وسائل إعلام ألمانية، أكدت أن ريال مدريد لا يغفل عن التعاقد مع هالاند، خلال الفترة المقبلة، بالرغم أنه ليس الهدف الأول، لأن الهدف الرئيسي هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ولكن في مدريد يرون أن النرويجي مهاجم رائع، والهدف من ضمه السيطرة على الكرة الأوروبية.
 
وأوضحت أن نادي ريال مدريد كان سيطلب من هالاند، الانتظار لمدة عام أخر في دورتموند والانضمام إلى القلعة الملكية في صيف 2023.
 
واسترسل أن ذلك الاقتراح يلعب به النادي الأبيض، المدركين لشعبيته بميزة لأنه أمر يناسب دورتموند أيضًا، النادي المسؤول عن بيع هالاند الذي سيكون لديه أكثر لاعب حاسمًا لعام آخر.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم.. رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

أول طلبات بوكيتينو من مانشستر يونايتد للموافقة على تدريب الشياطين

حمل تطبيق سعودي الآن