3 عوامل تقرب هالاند من مانشستر يونايتد بدلا من برشلونة

تاريخ النشر: 14/02/2022
187
منذ سنتين
3 عوامل تقرب هالاند من مانشستر يونايتد بدلا من برشلونة

يسعى نادي مانشستر يونايتد لخوض معركة تصحيح الأوضاع بداية من الصيف المقبل، ويحاول بشتى الطرق أن ينهي الموسم الجاري، متواجدًا في المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بحثًا عن التأهل والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بوجود الألماني رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، ووسط ارتباط وثيق باسم الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الحالي.

ومن المتوقع أن يتولى بوكيتينو تدريب مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، حيث بدأ عداد الساعات يقل للألماني رانجنيك في صفوف الشياطين، وسط وجود اهتمام من مديري النادي الإنجليزي، لاستئناف طريق النجاح جنبًا إلى جنب مع المدرب الأرجنتيني.

طالع أيضًا:  "آسف غير موافق".. هالاند يرفض عرض ريال مدريد الأخير


في الجانب الآخر، لن يفعل باريس سان جيرمان الكثير للاحتفاظ به لأنهم يعلمون أن في الموسم المقبل، سيكون لديهم زين الدين زيدان على مقاعد البدلاء.

هالاند أقرب من مانشستر يونايتد وبرشلونة يبتعد


تقوم إدارة مانشستر يونايتد حاليًا، بتصميم طريق النجاح للموسم المقبل، وتحاول البداية من الآن، بتخطيط الإطاحة بالأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي سينتهي عقده في الصيف المقبل، بنفس الطريقة التي ظل بها لأسابيع متواجدًا في سوق الانتقالات، خاصة الشتوي المنصرم، قبل أن يقرر اليونايتد الاحتفاظ به لبضعة أشهر أخرى.

ونظرًا لأنه يتمتع بإمكانيات مالية كبيرة، فإن يونايتد يحاول تدعيم صفوفه بمهاجم صريح شاب، ويعد النرويجي إيرلينج هالاند النجم المناسب للشياطين.

بجانب الإمكانيات المالية، فإن يونايتد لديه خبرة سابقة في التعاقدات مع بوروسيا دورتموند، حيث نجح في شراء اللاعب جادون سانشو في الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو، والآن يمكن تكرير العملية بالنجم النرويجي هالاند.

ويرتبط اسم هالاند بالكثير من الأندية، على رأسها برشلونة الذي يبحث عن التعاقد معه، بعد وعد رئيس النادي خوان لابورتا الذي قطعه للجماهير بالتعاقد مع الشاب النرويجي، لكن المشاكل المالية التي يمر بها النادي قد تقف عائق أمام الصفقة.

بجانب برشلونة يأتي الغريم التقليدي ريال مدريد، الذي يحاول أن يدعم صفوفه بالثنائي هالاند ومبابي في الخط الهجومي، من أجل تعزيز القوة لفريق الميرنجي.

ويتزاحم أيضًا على شراء هالاند، الألماني الكبير بايرن ميونيخ، وعملاقي الدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

برشلونة يشكر ريال مدريد على قراره.. بداية عصر هالاند ومبابي

آسف غير موافق.. هالاند يرفض عرض ريال مدريد الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن