ديفيد بيكهام: "ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان هي مباراة الأحلام"

تاريخ النشر: 15/02/2022
63
منذ سنتين
ديفيد بيكهام: ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان هي مباراة الأحلام

تستأنف اليوم من جديد منافسات البطولة الأشهر على مستوى الأندية الأوروبية، دوري أبطال أوروبا، من خلال منافسات دور الـ 16، حيث تتنافس أعرق الأندية للعبور إلى ربع النهائي.

وتلعب 4 مواجهات نارية هذا الأسبوع، بين مباريات الثلاثاء والأربعاء، بينما تجري المباريات جميعها في الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القرعة التي أسفرت عن تلك المواجهات، كانت قد أعيدت بعد خطأ تقني، أربك حسابات جميع الأندية في لقطة ستظل في ذاكرة تاريخ البطولة.

ويستهل باريس سان جيرمان الفرنسي بداية المواجهات أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء، حيث يتطلع نجم نادي العاصمة الفرنسية لإثبات أحقيتهم في المنافسة هذا الموسم على لقب النسخة الحالية، بينما يسعى ريال مدريد لإنهاء سلسلة النتائج والأداء السلبي الأخيرة. 



بيكهام يتحدث عن المواجهة بين ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان


وتحدث أسطورة كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكهام، نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان سابقًا، عن أهمية المباراة بالنسبة لجميع جماهير الساحرة المستديرة، والتي وصفها بالحلم.

وتابع: "في رأيي، نتوقع أن تكون مباراة هجومية جدًا، مؤسستان كبيرتان سيواجهان بعضهما البعض، مهما حدث خلال اللقاء، بالتأكيد سيستمتع الجميع".

وواصل: "عندما تنظر لنجوم الفريقين، تاريخ كل منهما، الشغف والحب لدى جماهير المدينتين، إنه حلم لدى كل مشجع كرة قدم".

واختتم: "الأسماء الهجومية جيدة جدًا بالنسبة للفريقين، هناك مبابي، نيمار وبالتأكيد ليونيل ميسي، أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ".


وتواجه الفريقان في 6 مناسبات سابقة في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز النادي الفرنسي في 3 مرات، وخسر في مواجهة، وتعادل بمناسبتين، بينما أحرز نجوم باريس 8 أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف.

اقرأ أيضا

ريال مدريد وباريس سان جيرمان| مفارقة رقمية صادمة قبل قمة الأبطال

ليالي الأبطال| قمة مثيرة بين ريال مدريد وباريس في الثلاثاء الناري

حمل تطبيق سعودي الآن