خاص| التعاقد مع نجم مصر؟.. الحائلي يهز الاتحاد بـ"قرار نهائي"

تاريخ النشر: 18/02/2022
703
منذ سنتين
خاص| التعاقد مع نجم مصر؟.. الحائلي يهز الاتحاد بـقرار نهائي

يترقب عشاق نادي الاتحاد، واحدة من أهم الصفقات، في الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ونجحت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"قوة"، في الميركاتو الشتوي الماضي، بالتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، هداف النصر الكبير، والظهير الأيمن مدالله العليان، من الهلال.

اقرأ أيضًا
"نجم النصر و4 أسماء كبرى".. مشروع الهلال المرعب بدعم بن طلال

ولكن، منذ الصيف الماضي وحتى شتاء 2022، واسم النجم المصري طارق حامد، متوسط ميدان نادي الزمالك، يتردد بقوة، داخل قلعة العميد، حيث تم تقديم أكثر من عرض، للتعاقد معه.

وصباح اليوم الجمعة، تلقت الجماهير الاتحادية "صدمة"، بتأكيد تقارير مصرية، دخول نادي شباب الأهلي دبي بـ"قوة"، في صفقة حامد، الذي ينتهي عقده مع الزمالك، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومنذ انتشار هذه التقارير، بدأت جماهير نادي الاتحاد؛ تتساءل: "هل يحسم الحائلي صفقة النجم المصري قبل انتقاله إلى شباب الأهلي؟!".

* رد حاسم من إدارة الاتحاد..


ومن ناحيتها، حسمت مصادر اتحادية في تصريحات لـ"سعودي سبورت"، مصير صفقة طارق حامد، في الاتحاد، بعد دخول العملاق الإماراتي، في المنافسة.

وكشفت المصادر، عن أن إدارة الحائلي، صرفت النظر نهائيًا، عن صفقة متوسط ميدان الزمالك، حيث كانت آخر فرصة لضمه، في ميركاتو "يناير 2022".

وأوضحت أن مسؤولي العميد، يكتفون حاليًا بالنجم البرتغالي أندريه فيليبي، والذي تم ضمه في الميركاتو الشتوي، قادمًا من صفوف فيتوريا غيماريش، على سبيل الإعارة.

وأعلنت المصادر، تخطيط مجلس إدارة نادي الاتحاد، للتعاقد في الصيف القادم، مع اسم عالمي كبير، في مركز الوسط الدفاعي. 

اقرأ أيضا

قرار عاجل من الاتحاد بعد قمة التعاون.. ومفاجأة في إصابة كورنادو

رسميا.. مدافع الاتحاد إلى الدوري الكرواتي حتى نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن