كماتشو يفضل محترف النصر على ثنائي الهلال والاتحاد و"مفاجأة" ميشيل

تاريخ النشر: 18/02/2022
756
منذ سنتين
كماتشو يفضل محترف النصر على ثنائي الهلال والاتحاد ومفاجأة ميشيل

تحدث صانع الألعاب البرازيلي كماتشو، عن أفضل فتراته في الملاعب السعودية ورأيه في ميشيل ديلغادو صفقة الهلال الجديدة والثلاثي بيريراو تاليسكا وكورنادو، ومشوار الزعيم بكأس العالم للأندية.

 
تنقل صانع الألعاب البرازيلي كماتشو، بين العديد من الأندية ولعب بقمصان أندية الهلال والأهلي والشباب، وترك ذكرى قوية مع كل منها فضلا عن حصد الألقاب.
 
وقال البرازيلي كماتشو في حوار مع صحيفة "البلاد"، اليوم الجمعة: "فزت مع الهلال بـ 6 بطولات خلال موسمين، وحملت قميص الشباب 5 مواسم ولكني توجت ببطولة واحدة، وكذلك مع الأهلي بطولة واحدة".
 
وعن اللحظة الأفضل لكماتشو في الملاعب السعودية، أشار إلى هدفه في نصف نهائي الدوري 2005، عندما كان لاعباً في الهلال، وسجل هدفا في فريق الاتحاد عن طريق ركلة حرة.
 
ويرى كماتشو أن مواطنه تاليسكا المحترف في صفوف النصر، الأفضل بين اللاعبين البرازيلين في الدوري السعودي، متفوقا على بيريرا نجم الهلال وإيجور كورونادو صانع ألعاب الاتحاد.
 
وعن توقعه لنجاح اللاعب ميشيل مع الهلال، علق كماتشو، أن ميشيل لاعب سريع ويتقن المراوغة بشكل جيد، وسيكتب تاريخ ونجاح كبير في تجربته مع الزعيم.
 
وقيم كماتشو أداء الهلال في مونديال الأندية 2021، قائلا: "الفريق الهلالي قدم مباراتين مميزتين أمام الجزيرة الإماراتي، وتشيلسي، ولكنه ظهر بشكل سيئ للغاية في لقاء الأهلي المصري".
 
واختتم صانع الألعاب البرازيلي، تصريحاته، بمن هو أفضل رئيس ناد تعامل معه؟، قائلا: "خالد البلطان كان مهمًا جدًا بالنسبة لي، وهو أفضل من تعاملت معهم".  

اقرأ أيضا

نجم النصر و4 أسماء كبرى.. مشروع الهلال المرعب بدعم بن طلال

فيديو| نجوم الهلال تعمدوا الخسارة مع جارديم؟.. أسرار خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن