ليفربول يشعل الصراع مع مانشستر يونايتد ويوفنتوس على هذا اللاعب

تاريخ النشر: 18/02/2022
171
منذ سنتين
ليفربول يشعل الصراع مع مانشستر يونايتد ويوفنتوس على هذا اللاعب

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل باهتمام إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع نجم روما الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد ليفربول لمواجه نظيره نوريتش سيتي، مساء غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

** ليفربول ينتافس على ضم نجم روما:


أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم، أن الجهاز الفني لليفربول بقيادة يورجن كلوب، أعرب عن رغبته في التعاقد مع الإيطالي نيكولو زانيلو، نجم الفريق الأول بنادي روما، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن كلوب لديه إعجاب شديد بخدمات اللاعب، وعدد مزاياه بقدرته على المشاركة كمهاجم ثاني وصانع ألعاب، وقدرته على تقديم الكثير مع الريدز.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول سيدخل في منافسة شرسة على زانيولو، في ظل رغبة يوفنتوس ومانشستر يونايتد في التعاقد معه بالصيف القادم. 


احتفال ليفربول بنجمه:

 
احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بمشاركة هارفي إليوت، نجم الفريق الأول أمام إنتر ميلان الإيطالي، في مباراة الأمس التى انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب سانسيرو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن يستدرج ليفربول الإنجليزي نظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء الثلاثاء الموافق الثامن من مارس المقبل، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي بنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة هارفي إليوت، وعلق عليها: "18 عامًا و318 يومًا، أصغر لاعب يبدأ مباراة في تاريخ الريدز بدوري أبطال أوروبا، هي ليلة سيتذكرها إيليوت طوال مشواره".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|صدام ليفربول وإنتر في أبطال أوروبا ودوري إسباني

رعب في ليفربول بسبب ديوجو جوتا

حمل تطبيق سعودي الآن