نجم تشيلسي يثير الرعب قبل مواجهة ليفربول في النهائي

تاريخ النشر: 15/02/2022
91
منذ سنتين
نجم تشيلسي يثير الرعب قبل مواجهة ليفربول في النهائي

يستمر الحديث عن إصابة الإنجليزي ماسون مونت، نجم الفريق الأول بنادي تشيلسي، التى تعرض لها السبت الماضي، خلال مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي، المباراة التى انتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف، وتوج ببطولة كأس العالم للأندية لعام 2021، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

 
وفي الدقيقة "31" من عمر مباراة تشيلسي وبالميراس، تعرض مونت للإصابة بعد سقوطه على أرضية الملعب، وعدم قدرته على استكمال المباراة.
 

** كشف موقف مونت من المشاركة مع تشيلسي في نهائي الرابطة:

 
وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم، أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة ماسون مونت، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول، المقرر لها في الـ27 من فبراير الجاري، التى تقام على ملعب ويمبلي.
 
الصحيفة، شددت على أنه بالرغم من المخاوف التي سيطرت على جماهير البلوز بشأن إمكانية غيابه لفترة طويلة، وهناك إمكانية تعافي مونت في غضون أسبوعين، وذلك يعني غياب اللاعب عن مواجهة كريستال بالاس السبت المقبل، ومن ثم الغياب عن مباراة ليل اليوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
 
وأشار التقرير إلى أن إدارة تشيلسي تأمل في لحاق مونت، بالمواجهة المرتقبة أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة، والذي يحتضنه ملعب ويمبلي يوم 27 من شهر فبراير الجاري. 


أفضل لاعب في كأس العالم للأندية:


وفي سياق آخر، حصد نجم دفاع تشيلسي، البرازيلي تياجو سيلفا، جائزة أفضل لاعب في مشوار البطولة، في مفاجأة غير متوقعة.

وحل دودو ثم دانيلو في المراكز الثانية والثالثة للجائزة، ليستحوذ نجوم بالميراس على باقي الترتيب.

وفشل أي لاعب عربي في تحقيق أي مركز في تلك الجائزة الفردية في البطولة، رغم الأداء القوي الذي ظهر به الأهلي المصري والهلال على مدار المسابقة.

اقرأ أيضا

آرسنال يدرس شن غارة صيفية على تشيلسي

ليفربول يهدد محمد صلاح بقرار صادم في الميركاتو.. فرصتك الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن