كاراجر يشير بقرب رحيل صلاح عن ليفربول: "بديله موجود في الريدز"

تاريخ النشر: 16/02/2022
152
منذ سنتين
كاراجر يشير بقرب رحيل صلاح عن ليفربول: بديله موجود في الريدز

كشف أسطورة ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن الريدز يمتلك بالفعل أحد الحلول الهجومية، ليكون بديلًا للنجم المصري محمد صلاح.

وتواجد محمد صلاح في تشكيلة ليفربول الأساسية في المواجهة التي تجمعهما مع إنتر ميلان، في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام حاليًا على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، معقل النيراتزوري.

وفي تصريحات لكاراجر، نشرها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "لديك لاعب مميز في الفريق، إذا أردت استبدال محمد صلاح، ووضعته في ذلك المركز".

بديل محمد صلاح موجود بالفعل في ليفربول


وأكمل: "محمد صلاح وصل إلى سن الثلاثين، ونحن نريد أن يكون هناك تجديد تعاقد معه، لكن في وقت من الأوقات سيرحل المو عنا، يجب أن يكون هناك بديل جاهز، وهو هارفي إليوت".

وواصل نجم الريدز الأسبق: "إليوت يمكنه اللعب على الجهة اليمنى، ويتحرك إلى داخل الملعب بالقدم اليسرى".

وأضاف: "قد يكون أكثر إبداعًا، أو ربما يحرز أهدافًا أكثر، لكن من يدري ما سيحدث، لكنه بالتأكيد لاعب مميز، وفي الأشهر الـ18 المقبلة، يجب إيجاد مركز له في الفريق، لأن لاعب بتلك الجودة، يجب أن يلعب".

طالع أيضا: ليفربول يهدد محمد صلاح بقرار صادم في الميركاتو.. "فرصتك الأخيرة"

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وحتى الآن لم يتوصل الريدز إلى أي اتفاق مع ممثلي اللاعب لتجديد العقد، ولم يوافق النجم المصري الدولي على العروض المقدمة من الريدز.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 16 هدفًا، بجانب تسجيله 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى مواجهة دور الـ 16.

اقرأ أيضا

كلوب يستعد لاستغلال حسرة قلب محمد صلاح الإفريقية مع ليفربول

دجيكو يتحدث تضحياته الكبيرة لمحمد صلاح ليصبح نجما عالميا

حمل تطبيق سعودي الآن