قطر تمنع انتقال مبابي إلى ريال مدريد بـ"إغراءات جنونية"

تاريخ النشر: 18/02/2022
327
منذ سنتين
قطر تمنع انتقال مبابي إلى ريال مدريد بـإغراءات جنونية

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

طالع أيضًا: خطة باريس "السرية" لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد


** تفاصيل عرض جديد من باريس سان جيرمان لمبابي لتجديد عقده:


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه تمكن من معرفة أنه في الساعات الماضية أن باريس سان جيرمان كان سيقدم عرضًا لا يقبل الجدل على والدة اللاعب ووكيله وليس فقط من الناحية الاقتصادية، وتأتي تفاصيل العقد الجديد على النحو التالي..

- عقد قصير مدته عام واحد فقط، مع وضع بند خيار التجديد لفترة جديدة.

- راتب أسبوعي قدره مليون يورو، أي ما يقرب من 50 مليون يورو سنويًا.

- المبلغ المعروض سيجعل مبابي ليس فقط صاحب أعلى أجر في الفريق أعلى من ميسي ونيمار، ولكن أيضًا اللاعب الذي سيكسب أكثر في السوق سيكون أغلى لاعب في العالم.

- اللجان والجوائز للأداء الرياضي التي تضاعف عمليا مبلغ الراتب السنوي.

- عقود إعلان وتسويق حصرية مع الشركات الكبرى المرتبطة بنظام الأعمال في شركة قطر للاستثمارات الرياضية.

- عمولة مليونير لا يمكن لأي نادي آخر أن يضاهيها وتتقاضاها والدته ووكيله.

- مشروع رياضي يكون فيه هو وحده المركز بلا منازع، ويكون جوهرة النادي.

- أن نكون الشخصية الرئيسية في إستراتيجية الصورة العالمية التي تحضر قطر لكأس العالم 2022، بعبارة أخرى، سيكون النجم الشاب للمنتخب الفرنسي شارة مونديال قطر، ليس فقط من صورته الشخصية ولكن أيضًا على قميص فرنسا.

واختتم التقرير أن في هذه الأيام بعد مباراة دوري أبطال أوروبا، أعيد تنشيط المفاوضات بين مبابي وإدارة باريس، ويبقى أن نرى كيف ستنتهي في الأشهر المقبلة، لكن الحقيقة هي أنه لن يكون من السهل رفض عرض باريس سان جيرمان من الناحية الاقتصادية والرياضية والسياسية وكذلك الصورة والتسويق العالمي. 

اقرأ أيضا

خطة باريس السرية لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

تحذير أخير من باريس لمبابي.. لن ترحل بسهولة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن