انتهت| مبابي ينضم إلى ريال مدريد.. صورة

تاريخ النشر: 16/02/2022
538
منذ سنتين
انتهت| مبابي ينضم إلى ريال مدريد.. صورة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.


  

** رد فعل رئيس ريال مدريد بعدما طالبه الجمهور بضم مبابي:


وأقيمت بالأمس مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز باريس بهدف نظيف.

ونشر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، صورة لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، توضح رد فعله عندما طالبه بعض من الجماهير بالتوقيع مع مبابي، على هامش مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان.

وظهرت صورة رئيس ريال مدريد، وهو يرد عن طريق إشارة إيجابية بيده، دون قول أي كلمة، وذلك يعنى اقتراب صفقة اللاعب مبابي من ريال مدريد بشكل مؤكد.

 

بيريز

اقرأ أيضا

مبابي يصعق ريال مدريد بقرار تاريخي .. صدمة القرن لبيريز

مبابي يثير الجدل بعد هدفه القاتل في ريال مدريد: احذروا الخطر

حمل تطبيق سعودي الآن