مباريات اليوم|كبار الدوري السعودي وظهور برشلونة في اليوروباليج

تاريخ النشر: 17/02/2022
285
منذ سنتين
مباريات اليوم|كبار الدوري السعودي وظهور برشلونة في اليوروباليج

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022، والتي تشهد ظهور تاريخي لبرشلونة في بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباريات اليوم في الدوري السعودي


تنطلق مباريات اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الباطن والنصر في الثالثة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري السعودي، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

وفي السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، يحل الاتحاد متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، ضيفا على التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وفي السادسة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، يلعب الأهلي أمام الفيحاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وختام مباريات اليوم في الدوري السعودي عند الثامنة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بديربي الرياض بين الهلال والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

مباريات اليوم في الدوري الأوروبي


تشهد النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج" حدثا تاريخيا بمشاركة برشلونة الإسباني، وذلك عندما يواجه نابولي الإيطالي في كامب نو في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات ذهاب دور خروج المغلوب من البطولة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وبأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

ويلعب بوروسيا دورتموند الألماني أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يلعب شيريف بطل مولودوفا أمام سبورتنج براغا البرتغالي.

وفي الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب إشبيلية أمام دينامو زغرب الأوكراني، ويحل لاتسيو الإيطالي ضيفا على بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| الهلال في المونديال ونهائي كأس أمم إفريقيا

مباريات اليوم| ختام الدوري الإسباني وسبيزيا يستضيف فيورنتينا

حمل تطبيق سعودي الآن