مباريات اليوم 1 فبراير.. السعودية على بعد خطوة من كأس العالم

تاريخ النشر: 01/02/2022
386
منذ سنتين
مباريات اليوم 1 فبراير.. السعودية على بعد خطوة من كأس العالم
تنطق اليوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022

، مباريات هامة ومصيرية في البطولات القارية، خاصة في تصفيات كأس العالم.

ويشهد اليوم "الثلاثاء"، عددًا من المباريات في تصفيات كأس العالم 2022، عن قارتي آسيا وأمريكا الجنوبية.


التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم


موعد مباراة اليابان والسعودية


تنطلق مباراة اليابان والسعودية، في الواحدة و14 دقيقة ظهر اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما 2002، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية SSC7 HD.

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية، برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، ويحتاج للفوز على اليابان، الوصيف بـ15 نقطة، من أجل وصول الأخضر رسميًا إلى كأس العالم 2022.

موعد مباراة عمان وأستراليا


تنطلق مباراة سلطنة عمان وأستراليا، في السابعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية SSC6 HD.

ويحتل منتخب أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية، برصيد 14 نقطة، بينما يأتي منتخب عمان في المركز الرابع بـ7 نقاط.

موعد مباراة لبنان والعراق


تنطلق مباراة لبنان والعراق، في الثالثة عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب صيدا البلدي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية SSC6 HD.

ويحتل منتخب لبنان، المركز الرابع في المجموعة الأولى، برصيد 5 نقاط، بينما يأتي العراق في المركز الخامس، بـ4 نقاط.

موعد مباراة إيران والإمارات


تنطلق مباراة إيران والإمارات، في الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آزادي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية SSC5 HD.

وتأهل منتخب إيران إلى كأس العالم 2022، حيث يحتل صدارة المجموعة الأولى، برصيد 19 نقطة، بينما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثالث، المؤهل إلى الملحق الآسيوي، برصيد 9 نقاط.

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 


موعد مباراة بوليفيا وتشيلي 


تنطلق مباراة بوليفيا وتشيلي، في الحادية عشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب هيرناندو سيليس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية beIN Sports 1 HD.

ويحتل منتخب بوليفيا المركز الثامن برصيد 15 نقطة، بينما يأتي تشيلي في المركز السابع بـ16 نقطة.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا


تنطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا، في الثانية والنصف فجر الغد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ماريو البيرتو كيمبس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية beIN Sports 1 HD.

وتأهل منتخب الأرجنتين رسميًا إلى كأس العالم 2022، حيث يحتل الوصافة برصيد 32 نقطة، بينما يأتي منتخب كولومبيا في المركز السادس بـ17 نقطة.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي


تنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في الثالثة والنصف فجر الغد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مينيراو، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ويتم إذاعتها عبر فضائية beIN Sports 2 HD.

وتأهل منتخب البرازيل رسميًا إلى كأس العالم 2022، حيث يحتل الصدارة برصيد 36 نقطة، بينما يأتي منتخب باراجواي في المركز التاسع، قبل الأخير، برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية من ثنائي الأخضر عن لقاء اليابان والتأهل للمونديال

المسحل: السعودية ستتأهل لكأس العالم من اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن