مباريات اليوم|صدام ليفربول وإنتر في أبطال أوروبا ودوري إسباني

تاريخ النشر: 16/02/2022
195
منذ سنتين
مباريات اليوم|صدام ليفربول وإنتر في أبطال أوروبا ودوري إسباني

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 16 فبراير 2022، والتي تشهد عودة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الدوري الإسباني والدوري المصري.

موعد مباريات اليوم 16-2-2022

تنطلق أولى مباريات اليوم في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عند الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة تجمع ريد بول سالزبورج بطل النمسا، أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعب رد بول أرينا، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

وتختتم مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا بمباراة تجمع انتر ميلان الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، على ملعب سان سيرو، في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني


تقام اليوم في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميترو بوليتانو، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

مباريات اليوم في الدوري المصري


تنطلق مباريات اليوم في الدوري المصري عند الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة فاركو وإنبي في الجولة التاسعة، على ملعب الأسكندرية.

وفي السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب بيراميدز والإسماعيلي على استاد الدفاع الجوي، وفي التاسعة مساء يلعب فيوتشر مع البنك الأهلي على استاد الأهلي وي السلام.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| الهلال في المونديال ونهائي كأس أمم إفريقيا

مباريات اليوم 1 فبراير.. السعودية على بعد خطوة من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن