ريال مدريد يسعى لتعزيز دفاعه بصخرة الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 16/02/2022
92
منذ سنتين
ريال مدريد يسعى لتعزيز دفاعه بصخرة الدوري الإيطالي

يعيش فريق ريال مدريد فترة صعبة في الآونة الأخيرة، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها في الدوري الإسباني، وآخرها الخسارة أمام فريق باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، بهدف دون رد.

وبجانب النتائج السلبية، يعيشي الميرنجي فترة صعبة أيضًا في سوق الانتقالات منذ بداية جائحة كورونا، ولم يقم الفريق بأي صفقة ي صيف 2020 - 2021، للمرة الأولى منذ 40 عامًا، قبل أن يتعاقد مع النمساوي دافيد ألابا، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ في 2021، بجانب جلب إدوارد كامافينجا من رين الفرنسي في نهاية سوق الانتقالات.

ويحاول الملكي الدفع بكل قوته في الصيف المقبل، من أجل تعزيز صفوف الفريق، خاصة في خطي الهجوم والدفاع، حيث يسعى للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

طالع أيضا: انتهت| مبابي ينضم إلى ريال مدريد.. صورة


لكن بالنظر إلى خط الدفاع المدريدي، فإنه يحتاج لتعزيزات قوية، بعد ظهور مشاكل دفاعية في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبحسب صحيفة "فيتشاتشيز" الإسبانية، فإن يال مدريد استقر على السلوفاكي ميلان شكرينيار، مدافع إنتر الإيطالي، لتدعيم الخط الخلفي في الصيف المقبل، خاصة بعد تراجعه عن أي تعاقدات في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد حدد بالفعل شكرينيار ليكون هدفًا لتدعيم مركز قلب الدفاع، بعد تراجع الجودة وقلة عدد اللاعبين فيه.

اقرأ أيضا

تداعيات قمة دوري الأبطال.. ريال مدريد يقرر إقالة أنشلوتي

رسالة نارية من ريال مدريد لنجوم باريس قبل قمة سانتياجو برنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن